حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور" و"النهار"، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:

حورية فرغلي: أهنت نزار الفارس لـ"قصر قامته".. وجبرت بخاطره ورقصت معاه.. فيديو أنا محترمة.. حورية فرغلي تكشف علاقتها بـ حسن شاكوش وترد على ريم طارق

حجيت 7 مرات.

. حورية فرغلي ترد على شائعة مثيرة مع حسن شاكوش
ردت الفنانة حورية فرغلي، على اتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة.

وقالت  حورية فرغلي،: "حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم ذهب إلى العين السخنة طوال حياتي"، مؤكده أنها لا تعرف حسن شاكوش إطلاقاً ولم تجمعهما الصدفة إطلاقاً ، ولكن تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات زوجة شاكوش لم تكن لها بالمرة.


حورية فرغلي: أهنت نزار الفارس لـ"قصر قامته".. وجبرت بخاطره ورقصت معاه.. فيديو
كشفت الفنانة حورية فرغلي حقيقة ارتباطها بنزار الفارس، مشددة على أنه استغلها "عشان يعمل تريند".

وقالت حورية فرغلي، إنهما لم يرتبطا إطلاقاً ، ولم تتابع الأخبار كثيراً ، وفوجئت بشائعات ارتباطهما، معقبة"كل شوية حد يبعتلي خبر.. طيب هكذب وأكلمه، وعيب لما يقول بجبر بخاطرها، لاني وافقت ارقص معاه عشان أجبر بخاطره".


حورية فرغلي عن علاقتها بالعفاريت والجن: معايا في البيت وبقرأ بوجودهم القرآن
واجهت الإعلامية بسمة وهبة ، الفنانة حورية فرغلي، بعلاقتها بالعفاريت والجن، قائلة: "الناس قالوا إنك بتشوفي الجن عشان عندك اضطرابات نفسية، فهمينا إيه اللي بيحصل في البيت عندك في البيت؟".

وقالت حورية فرغلي،: "أولا اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب".


أنا محترمة.. حورية فرغلي تكشف علاقتها بـ حسن شاكوش وترد على ريم طارق
أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن استيائها من تشويه صورتها، واتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة.

وقالت حورية فرغلي، إنها لا تعرف حسن شاكوش إطلاقاً ولم تجمعهما الصدفة إطلاقا، ولكنها تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات زوجة شاكوش لم تكن لها بالمرة.


مفاجآت مخيفة.. حورية فرغلي تكشف قصة بيتها المسكون بالأرواح | فيديو
تحدثت  الفنانة حورية فرغلي، عن قصة بيتها المسكون بالأرواح، قائله: "كان فيه عفاريت معايا في الشقة ولا يؤذونني".

وأوضحت: "اقرأ سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القران وهذا لا يضايقهم.. هؤلاء موجودين ولا يختفون رغم قراءة القرآن "، مضيفه: "أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حورية فرغلي الإعلامية بسمة الفنانة حورية فرغلي الفنانة حورية برنامج العرافة حسن شاكوش تصريحات حورية فرغلي الفنانة حوریة فرغلی حوریة فرغلی تکشف مع حسن شاکوش فی البیت

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، في حلقة فنية خاصة بسهرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام العاشرة ببرنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد، وأهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقى، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة، ومسلسل "مكتوب عليا" والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة ثاني أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.

 

كانت آخر أعمال إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد، وشاركه البطولة كل من شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • شاهد رد فعل سيدة عادت إلى مخيم جباليا في غزة فوجدت بيتها قد قصف
  • أدلة جديدة تثبت ارتباط الأرق المزمن بأطعمة شائعة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • احذر علامة شائعة تنذر بالنوبات القلبية.. توجه إلى الطبيب فورا
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • اختفاء القطط في عيد الأضحى.. ظاهرة حقيقية أم شائعة منتشرة؟
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسماعيل فرغلي: أحلم بتنفيذ فيلم عن اقتراب يوم القيامة.. والأزهر أجازه لي