قالت الإعلامية هبة رشوان توفيق، نجلة الفنان رشوان توفيق، إنها تسير في رِكاب والدها بصورة دائمة،  ودخلت التلفزيون المصري وهي في عمر الأربع سنوات بصحبة والدها، معقبة: "مطرح ما يكون والدي، بكون معاه".

ماذا ورثت الإعلامية هبة رشوان توفيق من والدها ؟

 

وتابعت هبة رشوان توفيق، خلال  حوارها مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "دون ورقة وقلم"، المذاع على فضائية "TEN"، مساء السبت،  أنها ورثت من والدها الفنان رشوان توفيق الزُهد، ولم تقدم أي تنازلات من أجل الوصول إلى شيء.

سعادة هبة رشوان بانتهاء خدمتها في التلفزيون المصري 

 

ولفتت إلى أنها كانت سعيدة بعد إنتهاء خدمتها في التلفزيون المصري، لأنها شعرت بأنها أكملت الواجب الذي كان عليها، معقبة: "الله يشهد بأنني لم أقصر يومًا في عملي،  أي خطأ كان بمثابة كارثة في التلفزيون المصري".

تقديم هبة رشوان توفيق كل أنواع البرامج 

 

وأكدت على أنها قدمت كل أنواع البرامج خلاف البرامج الدينية، سواء البرامج الخاصة بالمرأة أو البرامج الإخبارية أو البرامج الثقافية والمنوعات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان رشوان توفيق البرامج الدينية الثقافية الإعلامي نشأت الديهي التلفزيون المصري التلفزیون المصری هبة رشوان توفیق فی التلفزیون

إقرأ أيضاً:

المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب


 

أثارت المطربة الكندية blondish بلونديش، جدلا واسعًا بين جمهور الشعب المصرى، بسبب حفلها المقرر إقامته الشهر المقبل بالساحل الشمالي، وطالب عدد كبير من الجمهور بإلغاء الحفل نظرا لدعمها لإسرائيل.

ويبرز الفجر الفني تفاصيل الأزمة بين بلونديش والجمهور المصري 

موعد حفل بلونديش
 

كشفت المغنية الكندية blondish بلونديش، عن أحدث حفلاتها  الغنائية الجديدة خلال صيف 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن ضمن هذه الحفلات حفل في مصر بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم 26 يوليو 2024 المقبل.
 

وفورا من انتشار الخبر شن عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي حملات شرسة، مطالبين فيها النقيب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بإلغاء حفلها في مصر، نظرًا لأن الكندية blondish - بلونديش داعمة للكيان الإسرائيلي.

سبب الهجوم على blondish

وعلى صعيد آخر، اكتشف الجمهور المصري، أن المغنية الكندية blondish من أكبر الفنانات في العالم دعما للكيان الإسرائيلي في حربه ضد الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور سابق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، معربة فيه عن استيائها الشديد مما فعلته المقاومة الفلسطينية في يوم 7 أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • «سناب شات» يقود هالة لمحكمة الأسرة بعد 27 سنة: «مفكر نفسه لسه شباب»
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"
  • أصالة تتصدر بوستر ثم أنا بأحدث صيحات موضة 2024
  • في طرابلس.. الجيش يغلق عدداً من المحال لهذا السبب
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب