منوعات، كيف تحمي جسدك أثناء قيادة الدراجات النارية؟،قيادة الدراجة النارية أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 10 14شدد نادي .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تحمي جسدك أثناء قيادة الدراجات النارية؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تحمي جسدك أثناء قيادة الدراجات النارية؟

قيادة الدراجة النارية (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 10:14

شدد نادي السيارات "أوروبا" على ضرورة ارتداء ملابس الحماية أثناء قيادة الدراجات النارية والسكوتر، وذلك للحد من خطر التعرض لإصابات في حال وقوع حادث، مشيراً إلى أن خطر التعرض لإصابات يرتفع بدءاً من سرعة 20 كلم/س.

وأوضح النادي الألماني أنه إلى جانب الخوذة، ينبغي أيضاً ارتداء سترة وسروال مزودين بواقيات لحماية المرفق والركبة والظهر عند السقوط، مشيراً إلى أن ملابس الحماية هذه تتوفر بموديلات خفيفة تناسب الصيف.

ولتجنب خطر الحوادث، ينبغي بشكل عام قيادة الدراجة النارية أو السكوتر بطريقة كاشفة للطريق وبسرعة معتدلة، مع مراعاة ترك مسافة أمان كافية مع المركبات، التي تسير في الأمام، كما ينبغي عدم الانشغال بغير أحداث الطريق، وتجنب مناورات التخطي المحفوفة بالمخاطر وعمليات الكبح المفاجئة.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تحمي جسدك أثناء قيادة الدراجات النارية؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل يرحب بقرارات المجلس الأعلى للإعلام: تحمي الشباب والنشء

رحب ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، بالقرارات التي اتخذها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن ضوابط عمل المنصات الرقمية والفضائية المشفرة، مضيفا أنها كانت ضرورة دستورية، فرضها الالتزام بتعاليم الأديان السماوية وقيمنا الروحية والأخلاقية.

وأكد الشهابي أهمية هذه القرارات في حماية المجتمع، وخاصة الأجيال الجديدة من الشباب والنش من الحملات الغربية الشيطانية التي تستهدف ضرب الوطن من خلال ضرب قوته الحقيقية المتمثلة في الأجيال الجديدة بنشر المثلية والخلاعة والمجون بين صفوفها.

جذب المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية

وأشار الشهابي إلى أن قرارات المجلس الأعلى للإعلام تأتي تنفيذا لقانونه الذي يلزمه باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المجتمع لا سيما الشباب والنشء من المحتويات الضارة، وتحسين شفافية مراقبة المحتوى، وتهيئة المجال الذي يسمح بجذب المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، مع تطبيق أعلى المعايير الدولية في هذا المجال.

حماية المواطنين

وشدد رئيس حزب الجيل على أن مهلة التسعين يوم التي حددها المجلس لتوفيق أوضاعها كافية تماما، وخاصة أن المجلس أعلن معها، استعداده لتقديم كل التسهيلات الممكنة في ضوء قوانين المجلس والأكواد الإعلامية، وذلك لحماية المواطنين من أي محتوى إعلامي يتعارض مع القيم الدينية والأخلاقية وتقليل المحتوى غير القانوني، وتأكيدا لحقوق النشء والأطفال في الإعلام.

مقالات مشابهة

  • الجهاد تعلن مقتل أحد أعضائها في "هجوم الدراجة"
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • كيف تحمي نفسك من ضربة الشمس خلال مناسك الحج؟
  • مراكش تستعين بالتجربة الآسيوية للحد من فوضى الدراجات النارية
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك
  • أبرزها التوت.. منتجات تحمي من قصور الغدة الدرقية
  • حزب الجيل يرحب بقرارات المجلس الأعلى للإعلام: تحمي الشباب والنشء
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالمرج