في واقعة مروعة شهدتها شوارع حي توفان باشا في مقاطعة كوزان في مدينة أضنة،  تعرض رجل لهجوم شرس على يد الزوج السابق لزوجته وإخوته.
الضحية، المعرف باسم سيرهان يلديريم، واجه محسوني ك.، الزوج السابق لزوجته، وإخوته إبراهيم وبلال في شارع هازر، قبل أن يتطور اللقاء إلى عراك دموي استخدمت فيه العصي والكراسي والسكاكين.

الهجوم الذي وقع خلال ساعات الظهيرة أسفر عن إصابات خطيرة ليلديريم، حيث تعرض للضرب والطعن خلال الاشتباك. تلقت السلطات إشعارًا بالحادث، مما أدى إلى سرعة استجابة فرق الإسعاف والشرطة وتوجهها إلى مكان الحادث.

تم نقل يلديريم، الذي أصيب بجروح بالغة، إلى مستشفى كوزان الحكومي لتلقي العلاج الفوري. وفي الوقت الحالي، تجري الشرطة عمليات بحث مكثفة للقبض على محسوني ك. وإخوته، الذين فروا من مسرح الجريمة عقب الهجوم.

تثير هذه الحادثة مخاوف بشأن العنف في الشوارع وتأثير الخلافات الشخصية على الأمان العام، مما يدعو إلى تجديد النداءات من أجل تعزيز الإجراءات الأمنية والوقائية في المجتمعات المحلية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اضنة الجريمة في تركيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا

منذ النسخة الأولى من كأس الأمم الأوروبية عام 1960، وحتى بطولة «يورو 2024» المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو الجاري، كتبت كل نسخة من البطولة القارية قصتها الخاصة.

من الأهداف الرائعة والمباريات التي لا تنسى إلى لحظات الجدل والفائزين المفاجئين والاحتفالات المميزة، شهدت بطولة كأس أمم أوروبا الكثير من اللحظات التي لا تنسى، ونستعرضها في السطور التالية.

10. فوز إيطاليا بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي

لا يمكن حسم الفائز من إنجلترا وإيطاليا بعد 120 دقيقة على ملعب ويمبلي في نهائي بطولة أمم أوروبا 2020، وسيتم تحديد الفائز بالبطولة من خلال ركلات الترجيح.

أهدرت إيطاليا اثنتين من ركلات الترجيح، لكن رجال روبرتو مانشيني ضمنوا الفوز بعد فشل إنجلترا في تسجيل ثلاث من ركلاتهم، وكان البطل حارس المرمى جيانلويجي دوناروما بعد أن تصدى لجادون سانشو وبوكايو ساكا بعد أن ارتطمت تسديدة ماركوس راشفورد بالقائم.

كما فازت إيطاليا على إسبانيا بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

9. رونالدو المصاب يتحول لمدرب من أجل اللقب

تعرضت البرتغال لضربة قوية في نهائي بطولة أمم أوروبا 2016 أمام فرنسا، حيث أصيب قائدها ونجمها كريستيانو رونالدو بإصابة في وقت مبكر من المباراة.

وحاول رونالدو مواصلة اللعب بعد اصطدامه بديميتري باييه. وبسبب عدم قدرته على الاستمرار، ظهر على مقاعد البدلاء بساق مربوطة إلى جانب المدرب فرناندو سانتوس وصرخ بالتعليمات لزملائه. بعد أن منح هدف إيدر للبرتغال في الوقت الإضافي أول لقب كبير لها على الإطلاق، رفع الكأس وقاد الاحتفالات على أرض الملعب.

8. هدف بيرهوف الذهبي

بدأ أوليفر بيرهوف نهائي بطولة أمم أوروبا 96 على مقاعد البدلاء، لكن المهاجم سرعان ما ترك بصمته عندما حل بدلاً من محمد شول بعد 69 دقيقة على ملعب ويمبلي.

وأدرك بيرهوف التعادل لألمانيا في الدقيقة 73 بعد أن منح باتريك بيرجر التقدم لجمهورية التشيك بعد مرور ساعة بقليل، وسجل مهاجم أودينيزي هدف الفوز بهدف ذهبي في الوقت الإضافي ليضمن اللقب لفريق المدرب بيرتي فوجتس.

7. فرنسا تحطم قلوب الطليان

مع مرور الوقت في روتردام، بدا أن هدف ماركو ديلفيكيو في الشوط الثاني قد حسم لقب بطولة أوروبا لأول مرة لإيطاليا منذ عام 1968.

لكن البديل الفرنسي سيلفان ويلتورد أدرك التعادل في الدقيقة 94 لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي، وفيها أحرز زميله البديل ديفيد تريزيجيه هدفاً ذهبياً ليحقق الفوز لأبطال العالم ويكسر قلوب الإيطاليين في نهاية مثيرة.

6. عصر إسبانيا الذهبي

فازت إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية على أرضها عام 1964، لكن لاروخا اشتهر بفشله في الارتقاء إلى مستوى التوقعات في البطولات الكبرى في العقود القليلة التالية.

كل ذلك تغير في عام 2008 عندما استحق فريق لويس أراجونيس اللقب. وبعد ذلك بعامين، فازت إسبانيا بكأس العالم تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي، وفي عام 2012، أصبح لاروخا أول فريق في تاريخ اليورو يفوز باللقب مرتين متتاليتين.

5. ضربة جزاء بانينكا

لقد تم تقليد أسلوب أنتونين بانينكا في تنفيذ ضربات الجزاء من قبل العظماء في السنوات الأخيرة، لكن كل ذلك بدأ في بطولة أوروبا عام 1976.

في ركلات الترجيح لتحديد نهائي يورو 1972 بعد التعادل 2-2 بين تشيكوسلوفاكيا وألمانيا الغربية، سجل بانينكا الركلة الحاسمة ليفوز باللقب.

4. تسديدة فان باستن

سجل ماركو فان باستن هدفاً رائعاً لهولندا في مرمى الاتحاد السوفييتي في نهائي يورو 88.

قام المهاجم الهولندي بإخراج الكرة من الهواء عند القائم البعيد وسدد كرة متقنة فوق رينات داساييف - أحد أفضل حراس المرمى في العالم في ذلك الوقت - من زاوية تبدو مستحيلة. وعلى الهامش، رفع المدرب رينوس ميشيلز رأسه غير مصدق. إن تسجيل هدف كهذا في أي مباراة سيكون أمرًا مميزًا. لكن تحقيه في نهائي كبير والحصول على أول كأس كبير على الإطلاق كان أمرًا لا يقدر بثمن.

3. الدنمارك بطلة كأس الأمم الأوروبية دون تأهل

لم تتأهل الدنمارك لبطولة أمم أوروبا 92 لكنها دخلت البطولة كبديل متأخر ليوغوسلافيا، والتي تم استبعادها بسبب الصراع المستمر وتفكك البلاد.

وكان الدنماركيون بدون أفضل لاعبيهم مايكل لاودروب بعد أن اختار البقاء في المنزل. لكن المنتخب الإسكندنافي تغلب على فرنسا في المجموعة ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، ثم أطاح بهولندا بركلات الترجيح ثم هزم ألمانيا حاملة اللقب 2-0 في النهائي.

2. فوز اليونان ببطولة كأس أمم أوروبا 2004

مع اقتراب بطولة أمم أوروبا 2004، احتلت اليونان المركز 35 في تصنيفات الفيفا العالمية ومن بين 24 فريقًا في البطولة، كانت لاتفيا فقط هي الأقل احتمالًا للفوز باللقب.

لكن اليونانيين تجاوزوا مجموعة صعبة على حساب إسبانيا واستمروا في التغلب على فرنسا وجمهورية التشيك والبرتغال - جميعهم فازوا 1-0، وكلهم بضربات رأسية - ليحصلوا على اللقب في ربما أكبر مفاجأة في تاريخ البطولة.

1. عرض بالوتيلي أمام ألمانيا

قدم ماريو بالوتيلي ربما أفضل أداء له مع إيطاليا حيث سجل كلا الهدفين لمساعدة الأزوري في الفوز 2-1 على ألمانيا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2012.

وافتتح بالوتيلي التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 20 ثم جعل النتيجة 2-صفر في وقت لاحق من الشوط الأول بعد أن استحوذ على كرة طويلة من ريكاردو مونتوليفو وضبط نفسه قبل أن يسدد في الشباك من على حافة منطقة الجزاء. خلع مهاجم مانشستر سيتي السابق قميصه واستعرض عضلاته في احتفال مميز. وخسرت إيطاليا المباراة النهائية أمام إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • انتحار غامض لشاب ينتهي باعتقال 4 أشخاص بينهم زوجته جنوبي العراق
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • بطعنات قاتلة.. شاب ينهي حياة زوجته الحامل بعد فترة وجيزة من الزواج.. جريمة مروعة تهز اليمن
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • شجار بين ثلاثة أتراك ينتهي بمقتل واحد منهم في زاخو
  • متى يبدأ التكبير في عيد الأضحى ومتى ينتهي؟
  • خلف 274 قتيلا فلسطينيا مدنيا.. واشنطن تؤكد مشاركتها بهجوم إسرائيلي دموي على النصيرات لاستعادة أسرى
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • عراك وإطلاق نار.. هكذا نجا أبو عمر من محاولة سلبه صباحاً في عكار
  • كيف عثر سفاح التجمع على الصور الشخصية لزوجته لإقامة دعوى قضائية ضدها؟