توفي شاب داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى سنورس المركزي بمحافظة الفيوم اليوم بعد ان ظل في غيبوبة طالت 40 يوما وذلك إثر إصابته اثناء قيامه بفض مشاجرة بين أشخاص.

وكان الشاب أسامه عمر والبالغ من العمر 39 عاما قد تعرض لإصابة خطيرة اثناء عودته من عمله حيث وجد مشاجرة بين أشخاص فتدخل لفض المشاجرة واذ به يتلقى ضربة افقدته الوعي على أثرها تم نقله لمستشفى سنورس المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم إلا ان خطورة حالته استدعت لدخوله العناية المركزة وظل على الأجهزة لمدة 40 يوما لتنتهي حياته متأثراً بجراحه.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز سنورس بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة الشاب أسامه عمر أثناء قيامه بفض مشاجرة بشارع أبو عيطه بمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وقال أحد اصدقاء الشاب لقد رحل عنا ولكن ستظل روحه وأفعاله وأخلاقه وسيرته الطيبة تعيش بيننا، واضاف شاهد، عيان على الواقعة ان أسامة ماكنش طرف في الخناقة، دي كانت بين سائقي تكاتك على أولوية المرور في أحد الشوارع بمنطقة أبو عيطة بمركز سنورس بالفيوم، ولكن أسامة وقتها كان بيحاول يمنع حدوث مشكلة.

وتابع: قام أحد أطراف المشاجرة بضرب أسامة بآلة حادة على رأسه أثناء وقوفه لفض الشجار، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، اخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بتلقيه إخطارا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، وسقوط مصاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين سائقين على أولوية الركوب، وتسببت المشاجرة في إصابة شاب يدعى أسامة عمر 39 عاما ومقيم بمركز سنورس، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي ووضعه داخل قسم العناية المركزه لخطورة حالته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شهيد الشهامة حوادث الفيوم مشاجرة بین

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لعيد الأضحى.. انعقاد المجلس التنفيذي بسنورس في الفيوم

ترأس المهندس محمد فتحي إمام رئيس مركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمركز، لمناقشة الاستعداد لعيد الأضحى المبارك وعدد من الملفات الهامة.

 

جاء ذلك بحضور المحاسب خالد الصغير سكرتير عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، ورؤساء القرى وممثلي المصالح والهيئات الحكومية والخدمية.

 

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق مع الجهات المعنية لحل مشكلات المواطنين والاستعداد لعيد الأضحى المبارك.

 

 وأوضح رئيس مركز ومدينة سنورس أنه خلال اللقاء تم استعراض ما تم تنفيذه من أعمال ومشروعات بالإضافة إلى مناقشة الموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها، كما تم مناقشة كتاب موافقة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على إدراج مشروع خط السيب النهائي لمحطة الصرف الصحي بقرية جرفس، بالإضافة إلى تنفيذ تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال تكثيف المتابعة والحملات الرقابية على محال الجزارة ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية، للتأكد من سلامة وصلاحية المعروض منها وتوافرها بالجودة المناسبة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، والعمل على مجابهة الغش التجاري، والإبلاغ الفوري عن الممارسات الاحتكارية وأي تجاوزات للتجار، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد مرتكبيها حرصاً على تحقيق الصالح العام، والتنسيق مع إدارات أوقاف المركز بشأن الاستعدادات بالمساجد والساحات المخصصة لأداء صلاة العيد. 

 رئيس مركز سنورس: التنسيق مع كافة الجهات المعنية استعدادًا لعيد الأضحى المبارك 

 وأضاف رئيس المركز أنه تم التنسيق مع الإدارة الزراعية بسنورس والتأكيد على التواجد المستمر والمتابعة وتشديد الرقابة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، واستعراض استعدادات الجهات الحكومية والخدمية والتأكيد على التواجد المستمر والاستعداد التام لمواجهة أي طارئ خلال فترة اجازة العيد، وكذالك مناقشة مشكلة ضعف ضغوط مياه الشرب ببعض المناطق وجهود تحسين الخدمة وتوفير المياه اللازمة للمواطنين خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك المياه، موضحا أنه جرى تركيب خط جديد بقرية إبهيت، وحل مشكلة ضعف ضغط المياه بقرية السعيدية واستمرار جهود حل المشكلة بجميع مناطق المركز.

 وفى ختام الاجتماع وجه رئيس المركز رؤساء القرى بضرورة المتابعة اليومية بالشوارع والطرق، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والطرق لتيسير حركة المرور والسير والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها. 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • أمن سوهاج يسيطر على مشاجرة بدار السلام ويضبط 4 بينهم مصاب بطلق نارى
  • العثور على جثة فتاة فى الاراضى الزراعية بالفيوم
  • حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • استعدادًا لعيد الأضحى.. انعقاد المجلس التنفيذي بسنورس في الفيوم
  • مشاجرة دامية في البلينا تُسفر عن إصابة بطلق ناري
  • قري سنورس بالفيوم تتسول مياه الشرب