شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مباريات نارية اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب المملكة العربية السعودية، حيث انطلاق البطولة العربية للأندية 2023 كأس الملك سلمان ، حيث تقام مباريات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباريات نارية اليوم في البطولة العربية للأندية 2023.

. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباريات نارية اليوم في البطولة العربية للأندية...

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب المملكة العربية السعودية، حيث انطلاق البطولة العربية للأندية 2023 «كأس الملك سلمان»، حيث تقام مباريات نارية اليوم الخميس.

وتقام منافسات البطولة العربية للأندية في الفترة ما بين السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم، حيث تقام المباريات بنظام دوري المجموعات من ستة عشر فريقاً، ومن ثم يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، والذي من بدايته تقام المباريات بنظام خروج المغلوب.

البطولة العربية للأندية الزمالك يشارك في البطولة العربية للأندية 2023

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لنفض غبار الدوري المصري الممتاز وكذلك البطولة الإفريقية، للظهور بشكل يليق باسم القلعة البيضاء وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

تدريب الفريق في السعودية استعداداً لمباراة الاتحاد المنستيري. ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/hCGqrphTK0

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 26, 2023

وفشل نادي الزمالك هذا الموسم، في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد اللقب في أخر موسمين، ليستعيد المارد الأحمر لقب الدوري المحلي من الغريم التقليدي هذا العام.

مجموعة نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية 2023

وتواجد نادي الزمالك في مجموعة صعبة للغاية في البطولة العرية للأندية والتي تُقام في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث يصطدم أولاد 100 عقبة، بنظيره فريق النصر السعودي، وكذلك الشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية مجموعات البطولة العربية للأندية 2023

وجاءت مجموعات البطولة العربية للأندية 2023 «كأس الملك سلمان»، على النحو التالي:

البطولة العربية للأندية 2023

المجموعة الأولى: اتحاد جدة السعودي - الشرطة العراقي - الصفاقسي التونسي - الترجي التونسي.

المجموعة الثانية: أهلي طرابلس الليبي - الهلال السعودي - السد القطري - الوداد المغربي.

المجموعة الثالثة: النصر السعودي - الزمالك - الاتحاد المنستيري التونسي - الشباب السعودي.

المجموعة الرابعة: الوحدة الإماراتي - شباب بلوزداد الجزائري - الكويت الكويتي - الرجاء المغربي.

مواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الخميس، في البطولة العربية للأندية 2023، على النحو التالي:

- السد القطري ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية.

- الصفاقسي التونسي ضد الشرطة العراقي، في تمام الساعة الرابعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية.

- أهلي طرابلس الليبي ضد الهلال السعودي، في تمام الساعة الرابعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية

- الترجي التونسي ضد الاتحاد السعودي، في تمام الساعة الرابعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباريات نارية اليوم في البطولة العربية للأندية 2023.. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا


قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخبًا بداية من النسخة المقبلة للبطولة وبالتالي زادت حصة المنتخبات الإفريقية من 5 إلى 9 مقاعد وثلث.


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالفعل عن النظام الجديد للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


يكون عدد المتأهلين في التصفيات النهائية 54 منتخبًا يقسمون على 9 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات يلعبون فيما بينهم جولات ذهاب وعودة.

- اعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني


وحصلت قنوات أون تايم سبورت بموجب ذلك على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل مصر وخارجها.


وشمل الاتفاق ايضًا على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات.


كما تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، حيث تقوم قناة بين سبورت 1 باذاعة المباريات عبر التردد التالي:


التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
وتعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية من القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري وتذيع المباريات عبر قناة SSC 1.

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا