شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية، الاقتصاد نيوز بغداداعلنت وزارة العدل ، الخميس، عن نشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة الاتحادية في جريدة الوقائع العراقية،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة...

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلنت وزارة العدل ، الخميس، عن نشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة الاتحادية في جريدة الوقائع العراقية.

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، ان "العدد (4729) من جريدة الوقائع العراقية تضمن صدور بيان تصحيح صادر عن رئاسة ديوان رئاسة الجمهورية".

واضاف، ان "التصحيح  بشأن قانون الموزانة العامة الاتحادية لجمهورية العراق رقم (13) لسنة 2023 للسنوات المالية (2023، 2024، 2025)".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)

نشرت النيابة العامة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مرافعة النيابة العامة في القضية رقم 11596 لسنة 2023 جنايات الستاموني والخاصة بواقعة خطف طفل وقتله طلبًا لفدية. 

ألقى المرافعة أحمد الجندي رئيس النيابة تحت إشراف إدارة التفتيش القضائي بمكتب النائب العام. 

 

فيديو المرافعة ????????

 


كانت قد أمرتِ النيابة العامة بإحالة المتهمين بخطف طفل وقتله طلبًا لفدية، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بجلسة  ٢١/ ٣/ ٢٠٢٤، وذلك بعدَما انتهت تحقيقاتُها معَهُم إلى ثبوت اتهامِهِم بجناية قتلِ طفل عمدًا مع سبقِ الإصرارِ المقترنةِ بجناية خطفِهِ بالتحايلِ؛ وذلكَ لرغبتِهِم في الحصول على فدية من ذَويه.
وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من والد الطفل المجني عليه مُفاده العثور على جثمان ابنه بأحد المجاري المائية، فباشرت التحقيقات، وكلّفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها متهمِينَ ثلاثة والذين كانوا على علِم بمقدرة والد المجني عليه المالية ونظرًا لمرورهم بضائقة مالية، اتفقوا على ارتكابهم الجريمة لطلب فدية من والده، وتمكنوا من خطف الطفل واحتجازه؛ ثم قاموا بقتله خشية افتضاح أمرهم. 
هذا وقد أقر المتهمون تفصيلًا بالتحقيقات بكيفيةِ اقترافِهِم الجريمةَ والتخطيطِ والإعدادِ لها وتنفيذِها، حيثُ انتقلَ المتهمون لتصويرِ محاكاتِهم لهذهِ التفصيلاتِ في مسرحِ الجريمةِ أمامَ النيابةِ العامة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نقابة الصحفيين تستقبل المهنئين بعيد الصحافة الـ155
  • الـ169 عالميًا بحرية الصحافة والأول بالصحفيين القتلى.. الصحافة العراقية تحتفل بعيدها الوطني الـ155
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • للحصول على مستحقاتها.. ميسان تقاضي وزارة المالية
  • بشأن جورج عبدالله... ماذا طلب مجلس الوزراء من وزارة العدل؟
  • وزارة العدل تنخرط في الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لمساعدة القضاة
  • العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويشير الى دفع المرتبات
  • محكمة العدل الأوروبية تغرم المجر مليون يورو يوميًا حتى تمتثل لقوانين الاتحاد الأوروبي الخاصة باللاجئين
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا