صحيفة صدى:
2024-06-02@16:54:21 GMT

وكيل حمدالله يتهم النصر بـ خيانة الأمانة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

وكيل حمدالله يتهم النصر بـ خيانة الأمانة

ماجد محمد

أكد عبد الرحيم حمدالله، وكيل وشقيق المغربي عبد الرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد، أن نادي النصر خان الأمانة بعد ترويج ما أسماها “أخبار مضللة” عن شقيقه.

وظهرت تصريحات شقيق حمدالله بعد أن خرج أحمد البريكي المدير التنفيذي السابق لنادي النصر، وأكد أن إدارة الفريق لم تتعامل بشكل جيد مع حمدالله.

وحمّل البريكي إدارة “العالمي” مسؤولية تفجير الأزمة، خاصة وأن اللاعب المغربي سعى لإنهاء الأزمة وديًّا؛ بسبب علاقته الجيدة مع جمهور النادي.

وأوضح عبد الرحيم في تصريحات صحفية: “حمد الله كان يفعل كل ما بوسعه لتفادي الصدام مع إدارة ومسؤولي النصر، وذلك تقديرا للجماهير”، مضيفًا: “الرئيس التنفيذي السابق للنصر فضح النادي الذي خان الأمانة وغطى على كثير من الوقائع”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد النصر عبدالرزاق حمدالله

إقرأ أيضاً:

سفاح التجمع الخامس.. خيانة زوجية انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل (القصة الكاملة)

سفاح التجمع الخامس.. هزّت واقعة سفاح التجمع الخامس الرأي العام، ولا تزال حديث «السوشيال ميديا»، بعد كم المفاجآت الصادمة التي تُكشف واحدة تلو الأخرى، خاصة بعد خروج أحد أقارب طليقة سفاح التجمع الخامس عن صمته، وكشفه أسرار خفية عن حياة سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية.

وانتشرت أقاويل عديدة عن طليقة سفاح التجمع الخامس، واعتقد الكثيرون أنها لها يد خفية وراء سلسلة جرائم سفاح التجمع الخامس، وسيكشف «الأسبوع» القصة الكاملة عن سفاح التجمع الخامس في السطور القادمة.

جرائم سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، وهو وكر يرتكب بداخله جرائمه المفجعة، ففي البداية يختار سفاح التجمع الخامس فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة مثل الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته.


السفاح التجمع الخامسقتل فتيات الليل

ويجبر سفاح التجمع الخامس ضحاياه من «فتيات الليل» على تعاطي المواد المخدرة معه، ويعرضهن لوصلة تعذيب مبرح أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، ويوثق جرائمه في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد.

وعقب ذلك، عثرت الأجهزة الأمنية على جثث بعض الضحايا في مناطق صحراوية مختلفة بمحافظتَي بورسعيد والإسماعيلية، وتم تشكيل فريق بحث مخصص، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 فتيات وإلقاء جثتهن في مناطق صحراوية.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

حبس سفاح التجمع الخامس

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

علاقة سفاح التجمع الخامس مع طليقته وسر قضية الزنا

كشف أحد أقارب طليقة سفاح التجمع الخامس، أنه في الفترة الأخيرة من زواج سفاح التجمع الخامس «كريم» من «لبنى»، ازدادت الخلافات الزوجية بينهما، وكثرت شكوى طليقة سفاح التجمع الخامس منه بسبب خيانته لها، وتدهورت حالتها الصحية وفقدت الكثير من وزنها، مما دفعها لطلب الطلاق منه، لكنه رفض، وهددها بالقتل.

سفاح التجمع الخامس

ونوه أن سفاح التجمع الخامس اتهم طليقته في قضية «زنا»، لكنه اتهام كيدي، وعقب ذلك تمكنت «لبنى» من الحصول على حكم البراءة من قضية الزنا، ومن ثم سافرت «لبنى» خارج البلاد.

اقرأ أيضاً«قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)

«السر الخفي لـ سلسلة جرائمه».. ظهور طليقة سفاح التجمع الخامس |صور

مقالات مشابهة

  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • سفاح التجمع الخامس.. خيانة زوجية انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل (القصة الكاملة)
  • محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • الذوادي: النصر يبحث عن مببرات والهلال يبحث عن إنجازات .. فيديو
  • بونو يقود الهلال السعودي للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • بونو يتوج الهلال بطلا لكأس خادم الحرمين على حساب النصر بقيادة رونالدو
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا
  • من جنسية عربية.. كشف هوية عروس النجم المغربي شديرة (فيديو)
  • القادسية يعلن تعاقده مع حسين القحطاني