قالت الفنانة صفاء ابو السعود، أنها لم تتوقع نجاح المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف"، والذي يعرض ضمن خطة المسلسلات الإذاعية في شهر رمضان الحالي 2024.

وعبرت أبو السعود عن سعادتها بالنجاح الذي حققه العمل، مشيرة إلى أن المسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن المسلسلات التليفزيونية، وأن الجمهور لا يستغني نهائيًا عن الراديو في أي مكان، سواء في المنزل أو السيارة، أو العمل.

وأضافت صفاء أبو السعود، أن تجربة المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف"، تجربة مميزة بشكل كبير، معبرة عن سعادتها بمشاركة عدد من النجوم في المسلسل، منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، والمسلسل من   تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

المسلسل الإذاعي"يوميات صفصف"، حلقاته منفصلة و تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية في شهر رمضان مثل" العزومات، ريجيم رمضان، برامج الطبخ، زينة رمضان وكعك العيد" وغيرها.
و يعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور".

والجدير بالذكر أنه يذاع أيضًا للفنانة صفاء أبو السعود، مسلسل آخر يحمل إسم "حماده قلب الأسد " على إذاعة راديو مصر، حيث يعرض العمل في الساعة الرابعة و 35 دقيقة قبل الإفطار مباشرة، وهو من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب، ويشاركها في البطولة كل من خالد سرحان ومروة عبدالمنعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد سرحان راديو مصر صفاء أبو السعود آب ستور أنغامي يوتيوب فيسبوك يوميات صفصف أحمد صيام الفنانة صفاء ابو السعود أبو السعود

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النزاهة والسفير الجزائري يؤكدان أهمية توحيد المواقف في طرح المشاريع المشتركة بالفعاليات الدولية والإسلامية والعربية

بغداد اليوم -  

رئيس هيئة النزاهة والسفير الجزائري يؤكدان أهمية توحيد المواقف في طرح المشاريع المُشتركة في الفعاليَّات الدوليَّة والإسلاميَّة والعربيَّة


أكَّد رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة أهميَّة العمل العربيّ المُشترك في مُواجهة التحدّيات التي تحيق بالأمَّة، لا سيما العمل في مجال منع الفساد ومكافحة هذه الآفة الخطيرة. 


القاضي (حيدر حنون) بحث خلال لقائه السفير الجزائري (جهاد الدين بلكاس) في مقرّ الهيئة، مُسوَّدة مُذكَّرة التفاهم المُزمع عقدها بين هيئة النزاهة العراقيَّة والسلطة العليا للشفافيَّة والوقاية من الفساد ومُكافحته في الجمهوريَّة الجزائريَّة الديمقراطيَّة الشعبيَّة، مُبيّـناً أنَّ المُذكَّرة ستسهمُ في مكافحة الفساد وتعزيز وترسيخ  أسس النزاهة، وخلق رؤيةٍ مُشتركةٍ لتنفيذ ذلك، فضلاً عن دعم المساعدة القانونيَّة المُتبادلة التي نصَّت عليها الاتفاقيَّتان العربيَّة والأمميَّة لمكافحة الفساد. 


وأكَّد حنون على توحيد الرؤى والمواقف في طرح المشاريع المُشتركة في الفعاليَّات الدوليَّة والإسلاميَّة والعربيَّة، والعمل على تبادل التجارب والخبرات ونقلها خاصَّة في مجال التشريعات المُتصدّية للفساد والوقاية منه واسترداد عوائده وتسليم المُتورطين به، وإشراك مُنظَّمات المُجتمع المدنيِّ والإعلام والمواطنين في مُكافحة الفساد ونشر قيم النزاهة.


من جانبه، بيَّن السفير الجزائري  (جهاد الدين بلكاس) خطورة آفة الفساد على الكثير من القطاعات، لا سيما قطاع الاستثمار وعمل الشركات الأجنبيَّة، وتوفير بيئةٍ آمنةٍ للمستثمرين، مُنوّهاً أنَّ التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الفساد وملاحقة مُرتكبيه تفضي إلى طمأنة الشركات الجزائريَّة التي تنوي العمل داخل العراق.


مقالات مشابهة

  • «الأرشيف والمكتبة الوطنية» يناقش تطوير المنظومة الأرشيفية والمبادرات المبتكرة
  • «الباعور» يُؤكد أهمية تضافر الجهود لإيقاف الحرب على غزة
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • يوميات مسافر.. لا أحد ينام في الطريق إلى أوزبكستان
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل
  • إلى المقاومة في غزة.. يوميات مواطن عربي
  • رئيس هيئة النزاهة والسفير الجزائري يؤكدان أهمية توحيد المواقف في طرح المشاريع المشتركة
  • رئيس هيئة النزاهة والسفير الجزائري يؤكدان أهمية توحيد المواقف في طرح المشاريع المشتركة بالفعاليات الدولية والإسلامية والعربية
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يعقد اجتماع طارئ مع مديري الإدارات لهذا السبب