اليوم 24:
2024-06-02@21:37:00 GMT

منح شهادة الجودة للمعهد الوطني للصحة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

منحت الجمعية الإسبانية للتوحيد القياسي والإشهادي، شهادة نظام إدارة الجودة وفقًا لمعيار إيزو 9001 للمعهد الوطني للصحة التابع لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، للعام الثامن على التوالي.

في عام 2023، غطى التدقيق نظام إدارة الجودة المعهد الوطني للصحة بالكامل، لكنه ركز بشكل أساسي على مدى تحسين مستوى خدمات الأداء التي تقدمها مختبرات المعهد، وتطوير الإدارة التشاركية وتعزيز رضا الزبناء.

وخلال هذه المراجعة، أفصح المدققون على العديد من النقاط القوية، لاسيما الإلتزام والمشاركة الفعالة لجميع الموظفين من أجل إنجاح هذا المشروع والحفاظ على نظام إدارة الجودة وتحسينه.

وحسب بيان المعهد، فإنه مرة أخرى، يبرهن المعهد الوطني للصحة  من خلال هذه الشهادة الثامنة، على رغبته المستمرة في تزويد زبنائه بخدمات ذات جودة عالية.

كلمات دلالية المعهد الوطني للصحة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الوطنی للصحة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: حريصون على التعاون مع سنغافورة في القطاع التعليمي

سنغافورة (وام)
زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أمس، المعهد الوطني للتعليم «NIE» في سنغافورة، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى جمهورية سنغافورة الصديقة.

رافق سموه خلال الزيارة جمال عبدالله السويدي سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة وسعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، فيما كان في استقباله لدى وصوله إلى مقر المعهد البروفيسورة كريستين جوه مديرة المعهد الوطني للتعليم.

واطلع سموه خلال الزيارة على مرافق المعهد الذي تأسس في عام 1950، ويقدم منظومة متكاملة من البرامج التي تستند إلى أساليب علمية حديثة وتقوم على استشراف المستقبل.
كما تعرف سموه إلى الدور الريادي الكبير الذي يقوم به المعهد في تشكيل وتطوير المنظومة التعليمية وطرق التدريس الحديثة في سنغافورة.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد وتميم بن حمد: الإمارات وقطر تدعمان المبادرات الهادفة لوقف التصعيد وحماية المدنيين توزيع 3300 قطعة أرض سكنية على المواطنين في اليلايس ومدينة لطيفة

وأشاد سموه بالمعهد الوطني للتعليم «NIE» في سنغافورة الذي يُعد من المؤسسات الأكاديمية العالمية العريقة والرائدة في مجال تميز وريادة التعليم والبحوث التعليمية، مؤكداً أن هذا الصرح التعليمي البارز يعكس ما تزخر به سنغافورة من منظومة تعليمية متطورة ورائدة تعد رافداً أساسياً لجهود الدولة التنموية في المجالات كافة.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون مع سنغافورة في القطاع التعليمي في إطار الشراكة الشاملة التي تجمع بين البلدين، مشيراً إلى أن التعليم هو ركيزة استدامة التنمية والتطور وحماية المكتسبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد: حريصون على التعاون مع سنغافورة في القطاع التعليمي
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم NIE في سنغافورة
  • حصول 28 مدرسة علي شهادة الاعتماد و جودة التعليم بإدارات قنا التعليمية
  • حصول 28 مدرسة في قنا علي شهادة اعتماد الهيئة القومية لجودة التعليم
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم «NIE» في سنغافورة
  • حصول 21 مدرسة وروضة ببني سويف على شهادة اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم
  • محافظ بني سويف: حصول 21 مدرسة وروضة على شهادة ضمان جودة التعليم
  • حصول 21 مدرسة وروضة أطفال على شهادة الاعتماد التربوي في بني سويف
  • حصول 21 مدرسة وروضة على شهادة اعتماد "القومية لضمان جودة التعليم" ببني سويف