الأسبوع:
2024-06-16@08:53:16 GMT

لحظة رشق سرايا القدس لـ عسقلان بالصواريخ (فيديو)

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

لحظة رشق سرايا القدس لـ عسقلان بالصواريخ (فيديو)

المقاومة الفلسطينية.. نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، مشاهد توثّق قصفها لعسقلان ومستوطنات أخرى، برشقات صاروخية، حسبما ذكرته قناة الجزيرة.

فيديو سرايا القدس

ويظهر في الفيديو تجهيز مقاتلي سرايا القدس للرشقة الصاروخية، كما يظهر وضعهم لورقة تحتوي على مكان القصف وهو عسقلان، والقوة القاصفة وهي سرايا القدس، والتوقيت الذي سيتم فيه القصف، إيحاءً من فصائل المقاومة الفلسطينية، أنها ما زالت تسيطر على موقفها في الحرب، ووثقت كاميرا سرايا القدس بعدها طيران الصواريخ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت البلاد.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

واليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، هو اليوم الـ172منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إطلاق الفصائل الفلسطينية شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وأكدت الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصل إلى 32414 شهيدًا، وارتفع عدد المصابين إلى 74787 جريحًا.. لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين معظمهم أطفال.

اقرأ أيضاًالمقاومة الفلسطينية تكشف تفاصيل وفاة أحد المحتجزين الإسرائيليين في غزة

المقاومة الفلسطينية: استهدفنا 3 دبابات وأوقعنا عددا من الجنود بين قتيل وجريح

من المسافة صفر.. المقاومة الفلسطينية تخوض معارك ضارية وتوقع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية سرايا القدس العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة رشقات صاروخية شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فيديو سرايا القدس رشقات صاروخية باتجاه عسقلان المقاومة الفلسطینیة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة

المناطق_متابعات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن استمرار انقطاع الكهرباء ونفاذ الوقود المشغل للمستشفيات تسبب في انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم ٢٥٣ على التوالي، لافتة أن ٣٢ مستشفى توقف عن العمل من أصل ٣٤ مستشفى في القطاع، بسبب قطع الاحتلال الإسرائيلي لكل إمدادات الكهرباء منذ بدء العدوان، و منع إيصال الوقود لما تبقى من مستشفيات.

وأكدت مستشفيات القطاع أن نحو ٣٥٠ ألف مريض من مرضى السرطان والقلب والكلى والسكر حرموا من العلاج، مما تسبب في وفاة المئات منهم، مشيرة إلى أن ٩٠ % من الأجهزة الطبية دمرها الاحتلال على إثر قصفه للمستشفيات، مما جعل من عودة مستشفيات القطاع لتقديم الخدمات الصحية أمر صعبة ومستحيل.

أخبار قد تهمك استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة 15 يونيو 2024 - 8:40 صباحًا “الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة 14 يونيو 2024 - 10:23 مساءً

وتشير سلطة الطاقة الفلسطينية، أن قطاع غزة فقد ١٠٠ % من مصادر الكهرباء بعد تدمير الاحتلال لكل شبكات الكهرباء، ومنع إدخال الوقود لمحطة توليد الكهرباء منذ بدء العدوان، مما دفع سكان قطاع غزة للاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية للحصول على القليل من الكهرباء وهي ألواح غير منتشرة بالشكل الذي يسد احتياجات السكان من الكهرباء، كما تسبب انقطاع الكهرباء في توقف مضخات المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تنشر مقتطفات من حياة أسير إسرائيلي لديها.. ما رسالتها إلى الاحتلال؟ (فيديو)
  • سرايا القدس تسقط طائرة «كواد كابتر» تابعة الاحتلال
  • سرايا القدس: الرهائن الإسرائيليون لن يعودوا إلا بهذه الشروط
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة
  • تطورات العدوان على غزة.. قصف شديد وانفجارات في رفح الفلسطينية
  • بالفيديو... حزب الله يُحرق مستوطنة إسرائيليّة بالصواريخ
  • صواريخ المقاومة تنطلق من غزة لتدك عسقلان / فيديو
  • «سرايا القدس» تقصف عددا من المستوطنات بغلاف غزة
  • لليوم الـ 251.. ارتفاع جديد في أعداد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • كمين مركب لسرايا القدس يوقع بدبابة للاحتلال شمال غزة (فيديو)