لاعب برز اسمه في الدوري الفرنسي مع نادي مونبلييه، وقاد منتخب الأردن للصعود إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية الأخيرة، وبمقطع فيديو صغير تصدر اسم اللاعب منصّات التواصل الاجتماعي، بعد ظهور موسى التعمري يؤم المصلين في صلاة التراويح، ونستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات عن اللاعب.

مقطع فيديو مدته دقيقتين وبضعة ثوانٍ، انتشر عبر منصّات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها اللاعب موسى التعمري، وهو يتلو آياتٍ من الذّكر الحكيم، في أثناء وقوفه ليؤم بالمصليين في صلاة التراويح، وأبدع بصوت عزب يهز القلوب، جعل كل من يسمعه يشيد به.

معلومات عن موسى التعمري ولد موسى التعمري يوم 10 يونيو1997 وعمره 26 عامًا. بدأ مسيرته الكروية كلاعبًا في فريق شباب الأردن. تم تصعيده إلى الفريق الأول بشباب الأردن عام 2016. فاز بلقب كأس الأردن مع فريق الجزيرة الأردني. يلعب حاليًا في نادي مونبلييه الفرنسي في مركز الجناح. أطلق عليه جمهوره لقب ميسي الأردن. قاد منتخب الأردن إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية. أول لاعب أردني يسجل في الدوري الفرنسي.

لاعب المنتخب الوطني الاردني #موسى_التعمري إماما في أحد مساجد العاصمة الأردنية #عمان اللهم احفظه #موطني #الأردن #فلسطين #غزة #16Ramdan pic.twitter.com/Y6VyUX68iw

— Safwan Telfah (@SafwanTalafheh) March 26, 2024

يذكر أنّ اللاعب موسى التعمري، منحه ملك الأردن عبدالله الثاني ميدالية اليوبيل الفضي، برفقة لاعبي المنتخب بعد حصولهم على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا، التي أقيمت في دولة قطر وفاز بالبطولة صاحب الأرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موسى التعمري التعمري موسى التعمری

إقرأ أيضاً:

مارسيال على رادار أحد أندية روشن

نواف السالم

أكدت منصة SKY الإخبارية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، الفرنسي أنتوني مارسيال، على رادار أحدة أندية دوري روشن للمحترفين.

ولم تذكر المنصة الإخبارية أية تفاصيل أخرى بشأن المفاوضات مع اللاعب، أو ما هو النادي، مشيرة أن النادي يرغب بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومسيرة مارسيال صاحب الـ 28 عام طويلة مع نادي مانشستر يونايتد، حيث انتقل إليه في 2015،قادمًا من نادي موناكو، كما يلعب المهاجم في صفوف المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • لوحة تسقط على رأس وزير أردني خلال لقاء تلفزيوني .. فيديو
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • حاج موسى: “سأثبت أن بيتكوفيتش لم يخطئ في استدعائي”
  • اقتحام متحف شهير في نيويورك دعما لغزة.. فيديو
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • نحو 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • إيقاف لاعب لإخفائه شعار حملة لمناهضة رهاب المثلية
  • الدوريات الأوروبية الكبرى.. صفقات تنتظر الحسم في الميركاتو الصيفي
  • برلماني أردني: التشكيك في دور مصر تجاه القضية الفلسطينية غير مجدي (فيديو)