أطلقت شركة China Telecom الصينية، هاتف Zhenqing 20 الجديد والمصمم خصيصا للمستخدمين كبار السن، يأتي بميزات للأمان وشاشة عرض مميزة بخطوط كبيرة.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعمل هاتف Zhenqing 20، باللمس مع تقنية الجيل الخامس 5G ، يعطي الهاتف الأولوية لسهولة الاستخدام وميزات الأمان وعمر البطارية الطويل، مما يجعله هدية مثالية للآباء أو الأجداد.

 

الأكثر مبيعا من سامسونج.. تحديث جديد يصل هاتف Galaxy A52 برخص التراب.. شاومي تطلق موبايل Poco بتصميم فخم وسعر لقطة

 

مميزات هاتف Zhenqing 20

عند بدء التشغيل، يدخل هاتف Zhenqing 20 تلقائيا في وضع الرعاية، مما يوفر للمستخدمين واجهة مبسطة تتميز بخطوط كبيرة وتصميم أيقونات 4×3، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحدد الحد الأقصى لمستوى الصوت إلى 96 ديسيبل، مما يضمن السمع الأمثل لكبار السن الذين قد يواجهون صعوبة في إعدادات الهواتف الذكية التقليدية. 

Zhenqing 20

ويعطي تصميم Zhenqing 20 المدروس الأولوية للوضوح وسهولة الاستخدام، ويلبي احتياجات كبار السن على وجه التحديد.

ويتميز هاتف Zhenqing 20، بالعديد من ميزات الأمان لمنح العائلات راحة البال، فهو يسمح بعرض موقع المستخدم في الوقت الفعلي، بحيث يمكن لأفراد العائلة دائما التحقق من مكان وجودهم.

Zhenqing 20

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنه التعرف على المكالمات والرسائل النصية القصيرة الاحتيالية وحظرها، مما يحمي المستخدمين من عمليات الاحتيال.

ويأتي هاتف Zhenqing 20، مع شاشة بتصميم قطرة ماء من نوع IPS، بقياس 6.7 بوصة، ومعدل تحديث 90 هرتز لتجربة بصرية غامرة، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بزجاج حماية على الوجهين 2.5D، مما يجعله مقاوما للخدش والسقوط.

ويدعم هاتف Zhenqing 20، شبكات الجيل الخامس 5G، بفضل معالج يونيسوك Tanggula T760 ، مما يوفر أداء كافيا للمهام اليومية، ويأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 128 جيجابايت من التخزين.

Zhenqing 20

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل + عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لمكالمات الفيديو، ويعمل الهاتف بنظام Android 13 مع واجهة المستخدم ZeaQo في الأعلى.

ويتيح الهاتف لأفراد الأسرة مساعدة المستخدم عن بعد من خلال تطبيق “Zhenqing Guardian”، لإعداد الهاتف أو استكشاف المشكلات الفنية وإصلاحها أو ببساطة توجيه المستخدم عبر الميزات الجديدة، كما يمكن لأفراد العائلة أيضا عرض وقت الاستخدام ومستوى البطارية واستهلاك البيانات لمختلف التطبيقات على Zhenqing 20.

ويتميز الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدوم لمدة تصل إلى أسبوعين بشحنة واحدة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 وات، ويتوفر Zhenqing 20 في الصين مقابل سعر حوالي 207 دولارات (أي ما يعادل 9.812 جنيها مصريا).

Zhenqing 20

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف كبار السن هاتف كبار السن

إقرأ أيضاً:

أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة لعام 2024.. اخترنالك الأفضل

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة وكذلك ترغب الحصول على هاتف ذكي يجمع بين الأداء المتميز والتصميم العصري بسعر مناسب، فإن الخيار الأمثل يتجه نحو جوال سامسونج Galaxy M12 المقدم خصوصًا للفئة الاقتصادية والمتوسطة، بالإضافة إلى أن الكثير ممن سبق لهم تجربة هذا الأداء أكدوا على كون هذا الهاتف أصبح من أحدث الخيارات المتاحة بسعر بسيط.

أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة


في ظل وجود أكثر من نوع وعلامة تجاربة للهواتف المحمولة إلا أن شركة سامسونج تستحوذ على المساحة الأكبر من حب ورغبة الكثير من الأشخاص في شراء هواتفها، لهذا وجدنا أن هذه الشركة العملاقة قد أعلنت عن هاتف Galaxy M12 الذي يتمتع بمواصفات تقنية رائعة وتصميم جذاب يلبي احتياجات المستخدمين في عصرنا الحالي، علما بأننا سوف نضع لكم نظرة شاملة على أبرز الهواتف التي تقدمها سامسونج بهذه الفئة السعرية.


على أن تتلخص مميزات هذا الهاتف فيما يلي:
بطارية قوية: يأتي ببطارية سعة 6000 مللي أمبير تدوم طويلًا.
شاشة عالية الجودة: تتميز بجودة عرض عالية وحجم مناسب.
كاميرا متطورة: يحتوي على كاميرا أساسية بمستشعر 48 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بنفس الدقة.
أداء قوي: يعمل بمعالج قوي يوفر أداءً ممتازًا.
ميزة المكالمات الفيديو: يمكن إجراء العديد من مكالمات الفيديو.
مقاوم للغبار والمياه: يتمتع بجودة عالية ويمكن استخدامه في ظروف متنوعة.
معدل تحديث عالي: يصل إلى 90 هرتز في الثانية.
مستشعر للبصمة: يوجد مستشعر للبصمة لتأمين الهاتف.
ووتش مميز: يتوفر ووتش مخصص للكاميرا الأمامية لذلك هو أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة.


سعر هاتف سامسونج Galaxy M12


عند الحديث عن الهواتف لا يمكن تجاهل ذلك الهاتف المميز الذي ياتي بمواصفات تنافسية على ما هو هاتف سامسونج Galaxy M12 الذي يعد هاتف مناسب من حيث السعر، الذي يتمتع هذا الهاتف بمستشعر البصمة لتأمين الهاتف مع وجود إمكانية إجراء كثير من المكالمات الفيديو، كما أنه في الوقت ذاته يعمل بمعالج قوي يوفر أداء ممتازة.

أما إذا كنت تتساءل حول سعر هذا الهاتف، فإنه يمكننا القول إنه يتوفر بسعر لا يزيد عن 5،000 جنيها مصريا، وهذا سبب صدمة لكثير من محبي الهواتف المحمولة كون السعر منخفض تماما مقابل المميزات.

مقالات مشابهة

  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • أفضل هاتف سامسونج للفئة المتوسطة لعام 2024.. اخترنالك الأفضل
  • هاتف Samsung Galaxy A05s.. كاميرا وبطارية رائعة وبسعر مفاجاه
  • بمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • Nothing تكشف عن إصدارها الخاص من هاتف Phone (2a) في جيتكس أفريقيا