"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن لفك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا الى "خيط الجريمة".

جريمة تقشعر لها الأبدان شهدتها مدينة بسيون بمحافظة الغربية، بعدما أقدم بائع أدوات منزلية وزوجته على قتل والد طليقته بدم بارد لوجود خلافات سابقة بينهما.

تفاصيل الواقعة بدأت بنشوب خلافات كبيرة بين المتهم ووالد طليقته، قرر على إثرها التخلص منه بمساعدة زوجته، بأن تتبعه وخلال سير المجنى عليه توجه نحوه هو وزوجته مستغلا كبر سنه بنحر رقبته وطعنه طعنات غادرة بواسطة أداة حادة أثناء سيره بالطريق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا بوصول جثة حداد 54 سنة، مصاب بطعنات وجروح قطعية وسطحية بالرقبة وأماكن متفرقة من جسده إلى مستشفي بسيون المركزي، على الفور انتقل فريق من النيابة لمكان الجثة وأمرت بجمع كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة وتفريغها.

واستدعت شهود العيان وأفراد أسرة المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق ابنته وزوجته، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطهما وعرضها على النيابة التي قررت إحالتهما للمحاكمة الجنائية، ووجهت لهما تهمة القتل.

وقضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية الدائرة الخامسة، بمعاقبة بائع أدوات منزلية وزوجته بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة قتل والد طليقته عمدا من غير سبق الإصرار والترصد بمدينة بسيون.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خيط الجريمة قتل جرائم قتل عقوبة القتل

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته وتركها المنزل، وذلك بعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة.

تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سائق مشنوقا داخل منزله بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة سائق مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أسرته أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا بسبب ترك زوجته المنزل إثر خلافات أسرية جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي| طليقته تكشف مفاجأة صادمة (صور)
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام