يتصدر حمزة إيغامان نجم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، ترتيب اللاعبين الأعلى قيمة سوقية في البطولة الوطنية الإحترافية، على هامش المستوى الجيد الذي يقدمه سواء رفقة فريقه في البطولة وكذلك رفقة المنتخب الوطني الأولمبي.

وكشف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) عن ترتيب اللاعبين الأعلى قيمة سوقية في البطولة الوطنية، وفق التحديث الأخير الموافق لـ15 مارس 2024.

واحتل إيغامان المركز الأول في القائمة بـ2.7 مليون يورو ، متبوعا بلاعب الوداد الرياضي، منتصر الحتيمي، بـ2,1 مليون يورو، ثم نجم نهضة بركان، يوسف ميهري صاحب الـ2 مليون يورو.

فيما احتل كل من المهدي موهوب ومحمد بولكسوت المركز الرابع بـ1,8 مليون يورو لكل منهما.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

كم تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي مع الملكي ولماذا يشعر بالندم؟

وضع نادي ريال مدريد الإسباني شرطا جزائيا ضخما في عقد نجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي حال قرر ترك بطل أوروبا لـ 15 مرة والانتقال لأي فريق آخر.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن لاعب ريال مدريد الجديد الذي تبلغ قيمته السوقية 180 مليون يورو (196 مليون دولار)، يمتلك شرطا جزائيًا في عقده بقيمة مليار يورو (نحو 1.089 مليار دولار).

ووقع قائد المنتخب الفرنسي للنادي الإسباني مجانا، ومن المقرر أن يحصل على مكافأة انتقال لا تُعرف تفاصيلها بالتحديد، لكن لن تقل عن 150 مليون يورو على مدار سنوات عقده، وكما يحصل مبابي على مميزات أخرى في عقده كحصوله على 100 بالمئة من حقوق استخدام صورته الموقعة بالفعل بينما العقود المقبلة سيحصل على 70 بالمئة مقابل 30 بالمئة للنادي، عكس بقية زملائه في الفريق الذين تكون النسبة 50 بالمئة لكل طرف.

وتعاقد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.


وقال ريال مدريد عبر موقعه على الإنترنت في بيان مقتضب، إنه توصل لاتفاق مع المهاجم مبابي لمدة 5 مواسم.

وبحسب التقرير فإن الأرقام التي تتحدث عنها وسائل الإعلام أنها ضخمة تعد أقل تكلفة مما كان ريال مدريد سيدفعه حال وافق نادي باريس سان جرمان على عرض بقيمة 200 مليون يورو لضم المهاجم في صيف 2022.

ومن ناحية أخرى، تحدث الصحفي في "لو باريزيان" الفرنسية الشهيرة لوران بيران بأن مبابي يشعر بتأنيب الضمير بعد تركه باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد وذلك بعد رفض الأول توقيع عقد مع شقيقه الأصغر إيثان.


وكان إيثان، الشقيق الأصغر لكيليان، يبدأ خطواته الأولى كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان بعدما شارك في بعض المباريات، ونوت إدارة النادي الباريسي تجديد تعاقدها معه إذ ينتهي عقده الحالي بنهاية شهر يونيو الجاري، لكن الأحداث التي جرت بينها وبين شقيقه الأكبر دفعتها إلى العدول عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • عراقي يتصدر قائمة اشهر النصابين في العالم حسب تصنيف عالمي
  • حكيمي يتصدر قائمة أغلى اللاعبين العرب بقيمة سوقية تبلغ 65 مليون يورو
  • ترانسفير ماركت: أشرف حكيمي أعلى اللاعبين قيمة سوقية عربيا ونايف أكرد ثالثا
  • كريم بنزيما يضع الاتحاد في ورطة جديدة
  • أشرف حكيمي أعلى اللاعبين قيمة سوقية عربيا ونايف أكرد ثالثا
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة ذهبية في أمم أوروبا
  • كم تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي مع الملكي ولماذا يشعر بالندم؟
  • ألمانيا تسعى للانضمام إلى قائمة فريدة في يورو 2024
  • ترتيب هدافي تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.. تريزيجيه يتصدر
  • الكشف عن قيمة الشرط الجزائي الخيالي في عقد مبابي مع الريال l