ماجد محمد

هاجم الناقد الرياضي حامد البلوي، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ومستواه مع نادي الاتحاد.

وقال حامد البلوي، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “بنزيما يضيع ضربات الجزاء ويغيب عن المباريات الكبيرة حتى بالمدرجات .. اللاعب ” كاشخ على الاتحاد “.. لو كنت في النادي فلن أعطيه رقم 9 ولن يكون كابتن”.

وأهدر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد ضربة جزاء أمام الفيحاء في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الجمعة، بمسابقة الدوري.

وحقق الاتحاد فوزًا حاسمًا على نظيره الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي.

حامد البلوي: بنزيما يضيع ضربات الجزاء ويغيب عن المباريات الكبيرة حتى بالمدرجات .. اللاعب " كاشخ على الاتحاد ".. لو كنت في النادي فلن أعطيه رقم 9 ولن يكون كابتن #أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الفيحاء
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/azqLyJN13U pic.twitter.com/JTL9A4yIZy

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 29, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد حامد البلوي كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

ضربات موجعة في البحر الأحمر والعربي تُغرق سفناً وتُشعل الحريق في أخرى (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، مساء الخميس، عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية خلال الـ 24 ساعة الماضية، استهدفت سفن في البحرين الأحمر والعربي تابعةً لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوة الصاروخية نفذت العملية الأولى باستهداف سفينة (Verbena) في البحر العربي، وقد أصيبت إصابةً مباشرة ما أدى إلى اشتعال الحريق فيها”.

وأضاف سريع أن “العملية الثانية استهدفت سفينة (Seaguardian) في البحر الأحمر وقد أصيبت إصابةً مباشرة، فيما استهدفت العملية الثالثة سفينة (Athina) في البحر الأحمر وقد أصيبت إصابةً مباشرة”، مؤكداً أن العمليتين نُفذتا بعددٍ من الصواريخ البحرية الباليستية والطائرات المسيرة وحققت أهدافهما بنجاح.

وأفاد المتحدث باسم قوات صنعاء بأن “السفن التي تم استهدافها خلال الـ24 ساعة الماضية تابعة لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وبحسب سريع، فإن تنفيذ الثلاث العمليات العسكرية يأتي “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على الجرائم المرتكبة بحق إخواننا في قطاع غزة، ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا”.

وقال سريع، إن “القوات المسلحة اليمنية ماضية بالتوكل والاعتماد على الله في تنفيذ توجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في توسيع العمليات وتطوير القدرات العسكرية إسناداً ونصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعاً عن اليمن العزيز ولن تتوقف عمليات الإسناد إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”، حسب البيان.

وفي وقت سابق الخميس، بثت وسائل إعلام أجنبية مقطعاً مرئياً يتضمن نداء استغاثة قالت إنه لقبطان السفينة (MV Verbena) والتي كانت تبحر في خليج عدن.

وحسب المقطع، أطلق قبطان السفينة “إم في فيربينا”، المملوكة لأوكرانيا والتي كانت في طريقها من تايلاند إلى إيطاليا، نداء استغاثة بعد تعرض السفينة لهجوم صاروخي، مؤكداً اندلاع حريقاً على متن السفينة، وقال في ندائه “أحتاج إلى مساعدة فورية من السفن الحربية أو قوات التحالف”، يقصد التحالف الأمريكي البريطاني.

???????? "I am attacked by the Rocket"

"I have fire on board"

"I require immediate assistance from warships or coalition forces"

Captain of the ???????? Ukrainian-owned Cargo MV VERBENA over Radio asking assistance.

pic.twitter.com/0ottDCpS8z

— MenchOsint (@MenchOsint) June 13, 2024

ومساء الأربعاء، أعلنت قوات صنعاء،استهداف سفينة في البحر الأحمر، وتنفيذ عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة العراقية استهدفت أهدافاً حيوية ومهمة للاحتلال الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة (TUTOR) في البحر الأحمر بزورق مسير وعددٍ من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية”.

وأكد العميد سريع أن العملية العسكرية أدت إلى إصابة السفينة “توتور” إصابة بالغة وهي معرضة للغرق.

وأضاف أنه “تم استهداف السفينة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

كما أعلن سريع عن تنفيذ “عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية، الأولى استهدفت هدفاً حيوياً في مدينة أسدود بصواريخ مجنحة، والعملية الأخرى استهدفت هدفاً مهماً في مدينة حيفا بعددٍ من الطائرات المسيرة”، مؤكداً أن العمليتين حققتا أهدافهما بنجاح.

وبحسب سريع، فإن العمليات العسكرية تأتي “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على الجرائم المرتكبة بحق إخواننا في قطاع غزة”.

وحذر المتحدث باسم قوات صنعاء “كافة الشركات من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة، وأنها ستتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة وبحسب ما جاء في البيانات السابقة”.

وأكد سريع أن “القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ ثلاث عمليات الأولى استهدفت سفينة ( Verbena ) في البحر العربي، والثانية استهدفت سفينة ( Seaguardian ) في البحر الأحمر، والثالثة استهدفت سفينة ( Athina )في البحر الأحمر، إسنادا لغزة. 13_06_2024م pic.twitter.com/V5Le3EqkYj

— العميد يحيى سريع (@army21ye) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • بالزغاريد والأحضان .. حجاج مصريون يعبرون عن فرحتهم بوصولهم مشعر عرفة .. فيديو
  • لطيفة تستعين بالذكاء الاصطناعي لإصدار أغنية «يا ليالي».. فيديو
  • تفاصيل تصوير ألبوم لطيفة الجديد بالذكاء الاصطناعي.. فيديو
  • الإعلان عن الموعد الجديد للدوري الإسباني لموسم 2024/25
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • حاج يقف وسط حرارة الشمس ليصور جهود فرق الهلال الأحمر ورجال الأمن بسعادة .. فيديو
  • ضربات موجعة في البحر الأحمر والعربي تُغرق سفناً وتُشعل الحريق في أخرى (فيديو)
  • النصر يسعى لضم كابتن ليفربول
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد