يظل مصير يحيى سعيد ابن مؤذن أصفهان (أحمد عبد الوهاب) مجهولا داخل قلعة آلموت، إذ تكشف أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 20، اليوم، عن المصير الذي ينتظره خاصة مع شكوك حسن الصباح فيه بعد إنكاره معرفة زيد ابن سيحون (أحمد عيد) الذي قتل والديه في مدينة أصفهان وهرب.

ومن المتوقع أن تتعقد الأمور بالنسبة ليحيى مع أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 20، وذلك بعد ما يعرف أن حبيبته نورهان (سارة الشامي) موجودة داخل قسم الجواري في قلعة آلموت فهي من حوريات حلم الجنة، إضافة إلى الاختبار الذي يخضعه له برزك أميد (سامي الشيخ) بعد ما طلب منه تقارير عن صديقيه طيفور وسليمان، ومدى إيمانهما بالإمام حسن الصباح ودعوته.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20

مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. اختبار صعب لـ يحيى في قلعة آلموت 

وواجه يحيى في الحلقة الماضية من مسلسل الحشاشين اختبارا صعبا، إذ قرر حسن الصباح إدخاله إلى حلم جهنم بعد ما وجد أنه قد يشكل خطرا على قلعة آلموت، وإيمانها الأساسي بعد معرفته بإحدى حوريات حلم الجنة، ويمنع عنه الطعام والنوم لعدة أيام متواصلة حتى يستطيع الوصول إلى الحقيقة وليزيد إيمانه بالصباح، وينجح يحيى في الصمود أما هذا الاختبار لينتظره في مسلسل الحشاشين الحلقة 20 اختبارا أقوى وأصعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین الحلقة 20 قلعة آلموت یحیى فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

آثار خبر انفصال الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام لأكثر من 3 سنوات.

 

واتنشر تلك الشائعات بعد قيام الفنانة هنادي مهنا بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها برفقة أحمد خالد صالح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذي جعل الجمهور والمتابعين يتوقعون خبر انفصالهما أو وقوع خلافات بينهما، ولكن حتى الآن لم يتحدث أي طرف من الطرفين ليؤكد أو ينفي تلك الشائعات.

 

قصة مسلسل عتبات البهجة

 

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • مصير مجهول لصحفي سوداني اختطفته قوات «الدعم السريع»
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة
  • هنادي مهنى تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية
  • طارق الشناوي يشيد بـ«الحشاشين» بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي: عمل استثنائي
  • مسلسل “الحشاشين” يفوز بجائزة خليجية