مسلسل صيد العقارب الحلقة 20.. تم عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 20 لـ غادة عبد الرازق على قناة CBC في تمام الساعة 7:30 مساءً، والإعادة تكون في الساعة 2:15 صباحًا، والساعة 1:45 مساء.

ويتم عرض الحلقة 20 من مسلسل «صيد العقارب» على قناة CBC دراما الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 4.30 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.

30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 20 على منصة Watch it الرقمية.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20

بدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل «صيد العقارب» بـ وصول عايدة ورجالها إلى منزل نورهان وأدهم، وكانت عايدة ترغب في أخذ نورهان بالغصب، ولكن رفضت الفتاة، وقالت لها إنها حامل، ولذلك تركتها عايدة وذهبت، وفي لقطة فلاش باك، تذكرت عايدة عندما كانت برفقة ياسين أثناء حملها.

وقالت عايدة لـ حسان تاجر المخدرات، وماركو رجل المافيا إنها وجدت بضاعة المخدرات، ومستعدة لـ تسليمها لهم، وبالفعل حدث ذلك، ولكن ذلك كان كمينا لهم، وقام حسام بالقبض عليهم، بعد أن سجلت عايدة لهم اعترافات بالصفقة، التي تم الاتفاق عليها مع سامح الغول، وقامت عايدة بتسليم كافة الأوراق، التي تدين إسماعيل الغول لـ الضابط حسام،

مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20الحلقة 20 من مسلسل «صيد العقارب»

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل «صيد العقارب» حفل خطوبة ولاء ابنة إسماعيل الغول على معتز في الفيلا، وذلك بحضور جميع أبنائه، ولكن دخل حسام عليهم، وتم القبض على إسماعيل الغول، وعند خروجهم قامت زوجة علي شقيق عايدة بطعن إسماعيل الغول بالسكين في ظهره، وانتهت أحداث الحلقة 20 من مسلسل صيد العقارب على ذلك.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل صيد العقارب الحلقة 20مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب»، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل «صيد العقارب»، يشارك فيه كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 19.. اتفاق بين «عايدة» و«الظابط حسام» لـ العثور على «سامح الغول»

ملخص «مسلسل صيد العقارب» الحلقة 18.. سميحة الغول ترغب في قتل عايدة ضرغام

مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل صيد العقارب الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب القنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب دراما رمضان 2024 صيد العقارب صيد العقارب الحلقة 20 قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب 20 مسلسل صيد العقارب 2024 مسلسل صيد العقارب الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب موسم رمضان 2024 موعد عرض مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب الحلقة 20 الحلقة 20 من مسلسل إسماعیل الغول

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “أزمة ثقة” مع النجم هاني عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”.

منة فضالي تعلن عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة 

 

ونشرت منة فضالي خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية القصص القصيرة  :"بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

صناع مسلسل أزمة ثقة 

 

مسلسل “ أزمة ثقة" بطولة منة فضالي وهاني عادل ونجلاء بدر وملك زاهر ومروة الأزلي وإيهاب فهمي وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

قصة مسلسل أزمة ثقة 

 

ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

آخر أعمال منة فضالي 

 

يذكر أن الفنانة منة فضالي  شاركت في رمضان الماضي  بمسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تسير على خطى ياسمين صبري (صور)
  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • مستشفى سبها يشكو نقص الأدوية والمعدات
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • أب يقتل نجله انتقاماً من أمه بعد انفصالهما بالأقصر
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي بجمعية الأمل
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي أراضي تم توفيق أوضاعها بالأمل