شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، في دور أدهم، ورانيا يوسف، في دور ياسمين ظهور مشاعر غيرة أدهم على ياسمين من ابن خالتها زين، الذي كان يرغب في الزواج منها من قبل، والذي عاد إلى مصر بعد أن سمع خبر طلاقهما، حتى يتمكن من زواجها بعد أن ظل 25 عاما يحبها، على أمل أن يحدث طلاق بينها وبينها زوجها.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5.. زين يعود إلى مصر 

وعندما عاد زين إلى مصر، ذهب لياسمين في منزلها حتى يراها، كما أن أدهم على علم بأن زين لديه مشاعر لها، ما جعله ينفعل من زيارته في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5.

وبالرغم من أن زين يعمل في الخارج بشركة عالمية كبرى، وسافر من خلال عمله إلى الكثير من البلاد الأوروبية، إلا أنه عاد إلى مصر ليكون مدير تلك الشركة العالمية في مصر، وحتى يتمكن من أن يظل بجانب ياسمين بعد طلاقها، ليقنعها بالزواج منه في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5.

وحتى يتمكن من ذلك، حرص على أن يكون هناك تعاقد بين شركة أدهم وياسمين للدعايا والإعلان وبين شركته، حتى يتمكن من التقرب منها، الأمر الذي جعل أدهم يشعر بالغيرة بشكل أكبر على ياسمين.

تفاصيل مسلسل بقيا اتنين

ومسلسل بقينا اتنين تدور أحداثه في إطار درامي أسري، ليناقش قضية الملل الزوجي، وما يفعله في علاقة الزوجين ببعضهما البعض، وكيفية حل تلك المشكلات التي تحدث تراكمات تجعلهما يرغبان في ترك بعضهم، وتؤدي إلى الطلاق، كما أنه يناقش أيضا تأثير ذلك على الأبناء، وكيف تؤدي تلك الخلافات إلى عقد لدى الأبناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين بقينا اتنين ملخص مسلسل بقينا اتنين مواعيد مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بقینا اتنین الحلقة 5 یتمکن من إلى مصر

إقرأ أيضاً:

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي برايتون اليوم السبت تعيين فابيان هورزلر (31 عامًا) كمدرب جديد للفريق، بعقد يمتد حتى عام 2027، مما يجعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هورزلر ليحل محل المدرب الإيطالي روبرتو دي تسيربي الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم، بعد أن قاد الفريق لتحقيق التأهل للمنافسات الأوروبية لأول مرة في تاريخ النادي.

قاد هورزلر، المولود في الولايات المتحدة، فريق سانت باولي إلى صدارة دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وصعد بهم إلى دوري الأضواء كأبطال.

أنهى برايتون الموسم الماضي في المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسم شاق شهد وصول الفريق إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي.

عبّر هورزلر عن حماسه قائلاً: "حقق النادي تقدمًا مذهلاً خلال المواسم القليلة الماضية، والهدف هو مواصلة البناء على هذا النجاح. كنت أرغب في الحصول على فرصة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أطيق الانتظار للقاء اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين".
 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • جيرونا يتعاقد مع كريتشي
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • ليفركوزن يتعاقد مع لاعب جيرونا أليكس غارسيا
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نادال يعلن غيابه عن بطولة ويمبلدون
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر