نظم حي غرب الإسكندرية، احتفالية بيوم اليتيم، مع مجموعة من الأطفال الصغار وتقديم فقرات مختلفة متنوعة، وهدايا أدخلت السرور على الأطفال، بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وتضمن الاحتفال إفطار جماعي للأطفال وفقرات فنيه والعاب ترفيهية ورسم وتلوين ومسرح عرائس ومسابقات وهدايا ووجبات سحور وملابس العيد للأطفال وجاء ذلك بوجود وحدة حماية الطفولة بالحي وأعضاء الوحدة ومسئول خط نجدة الطفل.

وجاء ذلك بناء على تكليفات المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب رئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفوله وبالتنسيق مع أمل عادل رئيس الوحدة العامة للجنة العامة لحماية الطفولة بالمحافظة، احمد حسن منسق الوحدة العامة لحماية الطفولة بالمحافظة، وسوسن رئيس جمعية إشراقة جمعيه شريكه بوحده حماية الطفولة بالحي تم الاحتفال بيوم اليتيم بمدرسة فيوتشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفال بيوم اليتيم العاب ترفيهية اللجنة الفرعية اللواء محمد الشريف خط نجدة الطفل مسرح عرائس وحدة حماية الطفولة فقرات فنية

إقرأ أيضاً:

توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي

افتتح اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء، معرضًا للملابس ينظمه مجلس المدينة بالتنسيق مع المجتمع المدني تحت شعار "ملابسك تسعدهم"، لتوزيعها على المواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان، لإدخال الفرحة والبهجة عليهم في عيد الأضحى المبارك وكافة المناسبات.

 

وقال رئيس المدينة، إن المعرض يضم قطع ملابس جديدة والبعض الآخر مستعمل، لتوزيعها بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية والأطفال الأيتام، بالتعاون مع المجتمع المدني ورجال الأعمال، لافتًا إلى أن هذه المعارض تسهم بدرجة كبيرة في تنمية مبدأ التكافل الاجتماعي بين المواطنين.
أشاد رئيس المدينة، بالمعروضات والقائمين على تنظيم المعرض، معربًا عن خالص تقديره للجهود المبذولة لإدخال البهجة والفرحة على الأسر الأولى بالرعاية مع قدوم العيد، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأثنى على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي بالمدينة للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأوضح أن المعرض يتضمن أكثر 1000 قطعة ملابس بالمجان تتناسب مع كافة الأعمار، ويجري توصيل الملابس إلى عدد كبير من الأسر لمنازلهم، مؤكدًا أن المعرض مستمر على مدار العام لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مواطني المدينة.

 

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بقدوم عيد الأضحى.. توزيع عيديات وألعاب على الأطفال بالأقصر.. صور
  • توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي
  • قصور الثقافة بالدقهلية تنظم لقاءات توعوية احتفالا بيوم مكافحة عمل الأطفال
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • المجلس الاقتصادي والاجتماعي يقدم حلول للحد من التسول بالأطفال وتشغيلهم
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • الأزهر ينظم مائدة إفطار للطلاب الوافدين يوم عرفة
  • خريجي الأزهر بالغربية ينظم محاضرة توعوية عن «أحكام الأضحية» بالمحلة
  • مصر.. الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين في يوم عرفة
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار.. 5 آلاف وجبة للوافدين في يوم عرفة