لم يرض العاطل، أن يهنأ جارة البائع المتجول ببضع أموال تجارته الحلال، حيث يفترش أرضًا لعرض بضاعته أمام المنزل سكنهما، ليطالبه بعدم الجلوس لتسببه في حدوث تزاحم مما يعرقل حركة المارة بالشارع، وإعاقة نزول وصعود سكان المنزل، لكن طلب العاطل قوبل بالرفض لينتهي الأمر بجريمة مأساوية على مرأى ومسمع المارة بالحي ذات الكثافة السكانية العالية بمنطقة دار السلام.

قتل عاطل في دار السلام

مشادة كلامية حادة، سرعان ما تطورت إلى مشاجرة بين الجارين.. "ما تقعدش تفرش بضاعتك هنا، بتزحم الشارع وما حدش بيعرف يطلع ولا ينزل"، وهذا ما رفضه البائع المتجول.. "أنت ما تقوليش أقعد فين"، ليسرع البائع المتجول في إحضار سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، ويطلق عيارا على جسد العاطل يسقطه أرضًا وسط بركة دماء.

بلاغ بقتل عاطل في دار السلام

إخطارًا تلقاه اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من مأمور قسم شرطة دار السلام، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل نطاق القسم.

انتقال الأمن إلى موقع قتل عاطل في دار السلام

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين وقوع المشاجرة بين عاطل وبائع متجول بسبب رفض الأول افتراش الأخير بضاعته أمام المنزل سكانهما مما آثار غضب الآخير، ليطلق عيار ناري بفرد خرطوش على جسده، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على بائع متجول قتل عاطل في دار السلام

وتمكنت القوات من القبض على المتهم والسلاح الناري المستخدم في ارتكاب الجريمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًرفض رد أموال عشيقته فأحرقته.. تفاصيل إشعال النار في أربعيني بالعمرانية

ضحايا لقمة العيش.. تفاصيل إصابة 10 عمال في انقلاب سيارة على طريق الكريمات

اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل عاطل في دار السلام قتل في دار السلام مديرية أمن القاهرة عاطل فی دار

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: لحظات قبل تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

في حادثة طارئة اليوم الأحد، اضطرت طائرة هليكوبتر تحمل على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي للهبوط اضطراريًا في محافظة أذربيجان الشرقية، شمال غرب البلاد ووفقًا للتقارير الأولية، لم يُصب أحد بأذى جراء الحادث.

بالفيديو: لحظات قبل تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسيبالفيديو: لحظات قبل تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تفاصيل الحادث


كان الرئيس رئيسي في طريق العودة من مراسم افتتاح سد "قيز قلعه سي"، برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وحاكم إقليم شرق أذربيجان آية الله الهاشم، عندما واجهت المروحية ظروفًا جوية سيئة وضبابًا كثيفًا أدى إلى الهبوط الاضطراري بالقرب من مدينة جلفا، التي تبعد نحو 600 كيلومتر شمال غرب طهران.

أحدث التطورات


أكد وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي سلامة الرئيس والوفد المرافق، مشيرًا إلى أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت جارية رغم تحديات الضباب الكثيف الذي يعيق الوصول إلى المنطقة. وقد أعلن الهلال الأحمر الإيراني عن توجه 16 فريق إنقاذ وطائرة مسيرة إلى موقع الحادث.

ردود الفعل


حتى اللحظة، لم تصدر الحكومة الإيرانية أي تعليقات رسمية، بينما تعبر وسائل الإعلام المحلية عن قلقها بشأن سلامة الرئيس ومرافقيه. ويتابع الجمهور الإيراني الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقلق واهتمام.

ومن الجدير بالذكر أن المروحية من طراز Mi-171، وهي من صنع روسي يعود تصميمها إلى السبعينيات. وقد شهدت إيران حوادث مماثلة لطائرات هليكوبتر في الماضي، مما يثير القلق حول معايير السلامة في النقل الجوي.

مقالات مشابهة

  • مشادة بين المثلوثي وأحمد فتوح في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. صورة
  • بالفيديو: لحظات قبل تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
  • مستقل سيارة دون لوحات..أمن الأقصر يضبط عاطل بحوزته 60 طربة حشيش وربع كيلو افيون وبندقية آليه
  • لحظات مرعبة لمرور نيزك فوق رأس امرأة في حفل موسيقي (فيديو)
  • ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!”
  • القبض على عاطل بـ 7 كيلو حشيش في المرج
  • ضبط عاطل بـ 15.8 كيلو استروكس في البساتين
  • مريض يطعن ممرضاً في مستشفى كوم أمبو بعد مشادة كلامية
  • مصرع طفل غرقا داخل ترعة أثناء لهوه بدار السلام
  • إصابة عامل في حريق إندلع بحوش ومنزل بدار السلام