أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى ، والدكتور أحمد موسى المدير التنفيذي لمؤسسة مصر الخير بتسليم المفاتيح والتسكين لـ 35 أسرة من متضررى السيول بعمارة الإغاثة بمنطقة الأولى بالرعاية خلف عزب كيما ، والتى قامت المؤسسة بإنشائها مدعمة بكافة المرافق والخدمات والتشطيبات.

ويأتي ذلك من أجل رسم البسمة والفرحة على وجوه البسطاء من الأسر الأكثر احتياجاً تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

تعرف على موعد أذان المغرب في أسوان لليوم الثانى والعشرين من رمضان قطارات عيد الفطر الإضافية تحل أزمة السفر على خط القاهرة/أسوان.. اعرف المواعيد البسطاءتسليم المفاتيح وتسكين الأسر بأسوان

وأشاد اللواء أشرف عطية بالدور الوطنى والإنسانى الذى تقوم به مؤسسة مصر الخير بقيادة فضيلة الشيخ على جمعة رئيس مجلس الأمناء ، وبإشراف من الدكتور محمد رفاعى الرئيس التنفيذي للمؤسسة تحقيقاً لمنظومة التكافل الاجتماعى بما يساهم فى مساندة الجهود التنفيذية لتقديم الخدمات المختلفة الهادفة لرفع المعاناة عن كاهل البسطاء .

وأوضح أشرف عطية بأنه العمل على قدم وساق لتلبية المطالب الجماهيرية من خلال التنسيق المستمر مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدنى لتوفير حياة كريمة للأسر من الأولى بالرعاية ومحدوى الدخل .

تسليم المفاتيح وتسكين الأسر بأسوانتسليم المفاتيح وتسكين الأسر بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان مصر الخير اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أناب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان لإفتتاح مسجد أبو بكر الصديق بالسلايمة، والذى تم إنشاؤه بالجهود الذاتية بتكلفة 4 مليون جنيه، ومقام على مساحة 520 م2، حيث تم التبرع بالمبلغ من المملكة العربية السعودية على روح ناصر محمد الناصر السبيعى، وذلك بحضور القيادات الطبيعية والشعبية .

وقد ألقى الخطبة الشيخ خالد بدرى على مدير الدعوة بالأمانة العامة بالدعوة والإعلام الدينى بأسوان، والتى جاءت بعنوان " حق الله فى المال "،

 وفى نفس السياق افتتح نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو أحمد القاضى ، والدكتور محمود عبد الرحيم مدير إدارة الإدارات بمديرية الأوقاف ، وبحضور القيادات التنفيذية والمجتمعية والدينية مسجد العتيق بقرية العدوة غرب التابعة لإدارة الرديسية بمركز إدفو وذلك على مساحة 600 م2 ، وبتكلفة 500 ألف جنيه عقب تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بالجهود الذاتية .

وصول عدد المساجد الجديدة إلى 156 مسجد

تجدر الإشارة إلى أنه جار إستكمال إفتتاح العديد من المساجد الجديدة والتى وصل عددها حتى الآن إلى 156 مسجداً على مستوى مدن ومراكز المحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان .

IMG-20240531-WA0021 IMG-20240531-WA0018 IMG-20240531-WA0019 IMG-20240531-WA0017 IMG-20240531-WA0016 IMG-20240531-WA0015

مقالات مشابهة

  • أشرف عطية يتابع مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • تنفيذ 98.5% من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • تنظيم كرنفال لدعم المرأة والأسر المنتجة في مصر الجديدة
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • تمويل 66 مشروعا اقتصاديا ضمن مشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء بالمنوفية
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • إصابة 4 اشخاص من أسرة واحدة في حادث بالمنيا