بتجرد:
2024-06-14@23:41:00 GMT

فريدة سيف النصر تسخر من وزنها الزائد في “العتاولة”

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

فريدة سيف النصر تسخر من وزنها الزائد في “العتاولة”

متابعة بتجــرد: سخرت الفنانة فريدة سيف النصر من زيادة وزنها في مسلسل “العتاولة”، والذي أدى إلى ظهورها في المسلسل والدة الفنان طارق لطفي رغم عملهما في مسلسل “العائلة” وظهورهما كحبيبين.

ونشرت فريدة على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” صورتين لها مع طارق لطفي الفرق بينهما 30 عاماً، واحدة من مسلسل “العائلة”، والذي عرض عام 1994، والثانية من مسلسل “العتاولة” المعروض حالياً في شهر رمضان، وعلقت على الصورتين ساخرة، بقولها: “بس علشان نبقي عارفين التخن بيعمل إيه أنا وطارق في العائله دفعة واحدة وصغيرين قمرات وحيد حامد وإسماعيل عبد الحافظ… فتحية ومصباح… وحاليًا خضر وسترة العترة…أمه.

. ماشي يا مخرجنا العظيم أستاذ أحمد موسي.. إن شاءالله العمل الجاي أم رمسيس الأول”.

وكانت فريدة سيف النصر قد كشفت في منشور سابق سبب فقدانها الكثير من الوزن، مؤكدةً أنها خسرت 14 كيلوغراماً من وزنها بسبب تأثرها بأحداث غزة.

وكتبت فريدة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”: “اللي بيسألوني خسّيتي إزاي مش هتصدقوا، قسماً بالله بس من 9 أكتوبر اللي فشلت فيه سنين بييجي لوحده ومستمر”. وأضافت: “كل ما أشوف أطفال غزة جعانين أو مستشهدين والدم، آجي أحط الأكل أبكي والله وماقدرش أشوف الدم، نفس حالة الطفل اللي مات وفي إيده كرواسون حد إداهاله مالحقش يأكل قطمة يا قلبي”.

مسلسل “العتاولة”، بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، ومحمد التاجي.

main 2024-04-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"

تعاقد الفنان طه دسوقي على فيلم جديد بعنوان "رزق الهبل"، تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع جميع أبطال العمل، استعدادًا لبدء التصوير، خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

آخر أعمال طه دسوقي


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "حالة خاصة" واستطاع أن يحقق به نجاح كبير جدًا، وهو من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم، «طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.


قصة مسلسل حالة خاصة


تدور قصة مسلسل حالة خاصة حول حكاية حول المحامي نديم أبو سريع  الشاب المصاب بالتوحد ويمتلك قدرات خاصة، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه، ويلتحق بالعمل في مكتب (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

آخر أعمال منى زكي


والجدير بالذكر آخر أعمال منى زكي فيلم “رحلة 404″، الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وعدد آخر من نجوم السينما المصرية البارزين. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • جمعية إيتاء تطلق مشروعي “أضحيتي” و “الصدقة اليومية”
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • فرع “البيئة” بالمدينة المنورة يُطلق حملة “أضحيتي”
  • طه دسوقي ينضم لقائمة أبطال فيلم "رزق الهبل"
  • “المركزي الروسي” يخفض قيمة الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • “الأرصاد” : أمطار خفيفة على محافظتي المهد والحناكية
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»