يستضيف فريق ارسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، نظيره لوتون تاون، فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ31 "جولة تصحيح المسار"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكانت مواجهة الدور الأول قد شهدت غزاره تهديفية من قبل الفريقين بـ7 أهداف، حقق خلالها فريق أرسنال الفوز فى الدقائق الأخيرة بأربعة أهداف لثلاثة، وذلك على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الـ15.


ومن المتوقع أن يخوض أرسنال اللقاء، بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: ديفيد رايا.
خط الدفاع: بن وايت- ويليام صليبا- جابرييل- جاكوب كيويور.
خط الوسط: جورجينوا- ديكلان- مارتن أوديجارد.
خط الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافرتز- جابرييل خيسوس.
ويسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، لضمان بقائه فى المنافسة على لقب البريميرليج، بعد التعادل فى الجولة الأخيرة فى قمة الدوري الإنجليزى مع مانشستر سيتى، سلبياً بدون أهداف.
هذا التعادل أسقط فريق أرسنال من قمة البريميرليج، بعد أن كان يحتلها بفارق الأهداف عن غريمه ليفربول، ليترك الريدز يغرد وحيدًا فى الصدارة بفارق نقطتين، وابتعد السيتى بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.
ويحتل فريق أرسنال وصافة ترتيب جدول البريميرليج برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، حصدها من 30 جولة، حقق الفوز فى 20 جولة، حضر التعادل فى 5 مباريات، وتعرض للهزيمة فى 4 مواجهات، وسجل 70 هدفا واهتزت شباكه فى 24 مناسبة.
بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الـ 18 برصيد 22 نقطة، حصدها من 30 جولة، حقق الفوز فى 5 مباريات، وتعادل فى 7 جولات، وهزم فى 18 جولة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارسنال محمد النني لوتون تاون الدوري الإنجليزي الممتاز فریق أرسنال

إقرأ أيضاً:

بدء منافسات ‌دوري الثالثة لأندية الحديدة

 

الثورة/قاسم البعيصي

انطلقت بمحافظة الحديدة منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب الشباب وبمشاركة 29 ناديا تم توزيعها على سبع مجموعات.
حيث انطلقت المنافسات في ست مجموعات فيما تنطلق منافسات المجموعة السابعة والأخيرة عصر اليوم الخميس بلقاء يجمع فريقي وفاق الخوخة وتضامن حيس.
ضمن منافسات المجموعة الأولى وعلى ملعب شباب الزيدية تمكن فريق شباب الزيدية من الفوز على نظيره شباب القناوص بثلاثة أهداف لهدفين.
وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب مديرية الضحي التقى فريقا سردود الضحي ونسور الزهرة واستطاع نسور الزهرة الخروج فائزاً بهدفين لهدف.
إما في المجموعة الثالثة وعلى ملعب نادي شباب باجل فقد استطاع فريق نصر القطيع الفوز على نظيره شباب باجل بثلاثة أهداف لهدفين.
وفي المجموعة الرابعة وعلى ملعب تريبة زبيد، تمكن شباب التربية من خطف نقاط المباراة الثلاث بفوزه على شباب الدريهمي بثلاثة اهداف لهدف.
وفي المجموعة الخامسة تغلب فريق العروبة بالشباريق على نظيره الثورة بزبيد بسباعية نظيفة.
وفي المجموعة السادسة وعلى ملعب مديرية الجراحي كسب فريق اتحاد الجراحي نظيره سلام زبيد بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات مشابهة

  • بدء منافسات ‌دوري الثالثة لأندية الحديدة
  • التشكيل المتوقع لمباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بتصفيات كأس العالم 2026
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • تعرف على التشكيل المتوقع للفراعنة أمام بوركينا فاسو
  • المغرب التطواني يتلقى منحة 30 مليون من الرجاء بعد التعادل مع الجيش
  • اتحاد العاصمة يخطف التعادل أمام شباب قسنطينة
  • رباعي ريال مدريد ضمن التشكيل الأفضل في دوري الأبطال
  • ترتيب الدوري المغربي قبل جولة الحسم.. الرجاء على الصدارة بفارق نقطة