صحيفة البلاد:
2024-06-16@15:33:09 GMT

استمرار المساعدات الغذائية السعودية

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

استمرار المساعدات الغذائية السعودية

البلاد – الرياض

في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة لمساعدة المحتاجين والمتضررين في العالم، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإغاثية 350 سلة غذائية في منطقة دير العليا بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2.450 فردًا من الفئات الأكثر ضعفًا والأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية في باكستان للعام 1445هـ.

كما وزّع المركز300 سلة غذائية في منطقة تيفات بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.000 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا والأرامل والأيتام، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني بجمهورية الجبل الأسود.

ووزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 323 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجًا في ولاية جيغاوا بجمهورية نيجيريا الاتحادية، استفاد منها 1.938 فردًا بواقع 323 أسرة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

عن عمر يناهز 26 عاماً.. نادٍ إنجليزي يعلن وفاة حارس مرماه بشكل مفاجئ

(CNN) -- توفي حارس مرمى منتخب الجبل الأسود ونادي ميلوول الإنجليزي، ماتيجا ساركيتش، عن عمر يناهز 26 عاماً.

وقال نادي ميلوول، الذي ينشط في الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، إنه "شعر بحزن شديد" لإعلان ذلك، مضيفاً: "يرسل الجميع في النادي حبهم وتعازيهم لعائلة ماتيجا وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية".

وقال اتحاد كرة القدم في الجبل الأسود إنه "شعر بحزن عميق بعد خسارة محبوبه ماتيجا ساركيتش"، موضّحاً: "ماتيجا لم يكن رياضياً رائعاً فحسب، بل كان أيضاً زميلاً وصديقاً عزيزاً في الفريق، لقد كان حاضر ومستقبل منتخبنا الوطني، لقد ترك موته، غير المتوقع، الجميع في حالة من الصدمة والحداد".

وانضم الحارس ماتيجا ساركيتش إلى نادي ميلوول في أغسطس/ آب 2023، قادماً من نادي وولفرهامبتون واندررز.

وخاض ماتيجا ساركيتش 9 مباريات دولية، وشارك أساسياً مع منتخب الجبل الأسود في مباراة ودية ضدّ منتخب بلجيكا في 5 يونيو/ حزيران.

ولد ماتيجا ساركيتش في مدينة غريمسبي الإنجليزية، وبدأ مسيرته مع نادي أندرلخت البلجيكي قبل أن ينتقل إلى نادي أستون فيلا في عام 2015.

وقال نادي أستون فيلا: "الفريق حزين، أفكارنا وتعازينا مع عائلة الحارس وأصدقائه"، كما أعرب نادي وولفرهامبتون واندررز عن حزنه بعد هذا الخبر المأساوي.

بريطانيارياضة كرة القدمنشر السبت، 15 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع كسوة العيد على الأطفال الأيتام في مطروح
  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • إعدام 13 كيلو مواد غذائية وتحرير 32 محضر مخالفة في حملة بالإسماعيلية
  • عن عمر يناهز 26 عاماً.. نادٍ إنجليزي يعلن وفاة حارس مرماه بشكل مفاجئ
  • نادي إنجليزي يعلن وفاة حارسه
  • وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • حارس مرمى ميلوول الإنجليزي يفارق الحياة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • استفاد منها 41 طفلاً مريضاً بالسرطان… مركز الأمل للأورام بدير الزور يوزع ملابس العيد