أثار الدولي المصري محمد صلاح، كابتن منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، الجدل عقب قيام النادي بنشر صورة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، تشبه بدلة العميل الانجليزي جيمس بوند، وهو ما تسبب في زيادة التكهنات حول سبب ارتداء اللاعب بدلة رسمية.

أرقام قياسية بالجملة لـ الفرعون المصري فى مواجهة ليفربول ضد برايتون التعاون السعودي قد يخطف معلول براتب أعلى من الأهلي.

. والكلمة الأخيرة للخطيب ليفربول يثير حيرة عشاق صلاح

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لكابتن منتخب مصر ولاعب الريدز محمد صلاح، مرتديا بدلة رسمية، وهو ما أثار حيرة محبي ومشجعي الريدز واللاعب، لتبدأ مرحلة من التكهنات عن سبب ظهور صلاح بهذا الشكل.

منشور ليفربول

وكتب ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على انستجرام: "العميل 0011.. يبدو أن صلاح لديه مهمة خاصة اليوم".

برعاية الحكومة| انخفاض كبير في أسعار الفراخ والبيض.. الكيلو بكام النهارده؟ عايز شقة إسكان اجتماعي.. شوف الشروط والأماكن وطريقة التسجيل والأوراق المطلوبة سر ظهور صلاح مرتديا بدلة رسمية

أوضح نادي ليفربول حقيقة صورة صلاح، وهي أن صلاح يشارك في حملة مع ناديه الإنجليزي في شهر الأرض العالمي، وهو حدث سنوي، حيث يحتفل به العالم يوم 22 أبريل لحماية البيئة.

صلاح رجل المهمة

وكشف النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي، عن تكليف روبرتسون وصلاح ونونيز وإبراهيم كوناتي ودومينيك زوبوسزلاي وكاويمين كيليهر، بالتوصل إلى أفكار للمساعدة في معالجة ما يمكن أن يفعله نادي ليفربول من أجل الكوكب في شهر الأرض العالمي.

وشارك صلاح في حملة مخصصة لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي، وتم خلالها إجراء مسابقات بين اللاعبين، وتصويرها لبثها على قناة النادي ووسائل التواصل الاجتماعي.

اتهامات تودي السجن.. ماذا قال الشيبي عن حسين الشحات نجم الأهلي في النيابة؟ ظهر في تدريبات الأهلي لمواجهة سيمبا.. متى يعود إمام عاشور للمشاركة؟ صلاح يقترب من الظهور في أولمبياد باريس

يسعى محمد صلاح كابتن منتخب مصر الاول ومهاجم ليفربول الانجليزي، الى إقناع الإدارة الفنية لفريقه بمشاركته مع منتخب مصر الاوليمبي في منافسات دورة الألعاب الاولمبية باريس 2024 والمنتظر انطلاقها فى يونيو القادم.

محمد صلاح 

وأكد جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، هذه الأنباء التى أدخلت السرور والفرح على قلب البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الاوليمبي، الذى يسعى بكل السبل لاختيار الثلاثه الكبار للاستعانة بهم فى قائمه المنتخب الاوليمبي.

صلاح في تدريبات الريدز 

وشملت اختيارات البرازيلي روجيرو ميكالي، لاعبين مصابين حتى هذه اللحظة، هما محمد الشناوي وإمام عاشور، اللذان أجريا جراحة في الكتف بسبب الإصابة مع المنتخب الاول، والثالث هو محمد عبدالمنعم مدافع المنتخب الاول، بجانب مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، وسيكون محمد صلاح على حساب عاشور على الوجه الأقرب، خاصه ان محمد الشناوي يجرى المرحلة الثانية من التأهيل فى ألمانيا الآن، بينما عاشور لايزال يتعافى من الجراحة ولم يبدأ المرحلة الاولى من التأهيل حتى الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول الدولي المصري محمد صلاح كابتن منتخب مصر منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

"نيولوك" جديد لـ محمد صلاح قبل الإنضمام لمعسكر منتخب مصر "صورة"

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • أفشة: محمد صلاح يشبهني وأنا أفضل من إمام عاشور في الأهلي
  • قرار جديد من حسام حسن بخصوص محمد صلاح في منتخب مصر
  • إيهاب الكومي: لا يوجد أزمات فى منتخب مصر.. أزمة فيتوريا انتهت بنسبة 95%
  • سر غضب محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • ماذا فعل محمد صلاح في اللقاء الأول مع حسام حسن بـ منتخب مصر؟
  • "نيولوك" جديد لـ محمد صلاح قبل الإنضمام لمعسكر منتخب مصر "صورة"
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024