البوابة-قضت محكمة جنح مستأنف اكتوبر رفض استئناف الفنانة السورية نسرين طافش على حكم حبسها ثلاث سنوات في قضية شيك بدون رصيد وتأييد الحكم المستأنف.

اقرأ ايضاًنسرين طافش بريئة من تهمة البلاغ الكاذب

وبدأت الواقعة حين تقدمت امرأة ببلاغ ضد نسرين طافش اتهمتها فيه بإصدار شيك مؤرخ في 30 يناير /كانون الثاني 2023 بقيمة 4 ملايين جنيه، لتكتشف بعد تقديمه إلى البنك عدم وجود رصيد في حساب المشكو في حقها.

وقضت المحكمة في جلسة سابقة بحبس نسرين طافش لمدة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً، في جلسة غابت عنها الممثلة السورية، بعدما تبيّن أن الشيك لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب، وذلك مع علم المتهمة بذلك.

يذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخرا في السينمات فيلم (السيستم)، الذي تلعب فيه دور فتاة جميلة واثقة في نفسها وتعرف ماذا تريد أن تفعل، لكنها مرت بفترة في حياتها بمواقف جعلتها لديها عقدة من الرجال.

اقرأ ايضاًنسرين طافش في إطلالة رمضانية ساحرة و بالثوب الفلسطيني

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية وفيلم (السيستم) بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما

متابعة بتجــرد: تعاقدت المصرية النجمة هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد مع شركة «ميديا هب – سعدي جوهر» للمنتج محمد سعدي، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لتسجل خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى.

وغابت الفنانة عن المشاركة في دراما رمضان على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها في مسلسل النمر مع محمد عادل إمام، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان2025 بمسلسل من بطولتها.

وقدمت الفنانة عددًا من البطولات الدرامية على المنصات خلال الأعوام الثلاثة الماضية، حيث خاضت تجربة البطولة الأولى في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي تم عرضه في 45 حلقة، و»أنا وهي» مشاركة أحمد حاتم، وتم عرضه في 15 حلقة على منصة «واتش إت»، ثم قامت ببطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» من 10 حلقات بمشاركة أحمد السعدني، وأخيراً إقامة جبرية من 10 حلقات والمقرر عرضه قريباً.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • الحكم بسجن نجم شهير 6 سنوات بتهمة الاغتصاب
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • السماء ايضا تقاتل مع الفاشر !!
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • بعد نجاحها في «بدون سابق إنذار».. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم نهال عنبر
  • الذهب يستقر بعد أكبر عمليات بيع في ثلاث سنوات ونصف
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها