تحدث مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بموقع جريدة الفجر، عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، خلال مباراة اليوم.

وقال "مؤمن الجندي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صباح البلد"، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مباريات دوري أبطال أفريقيا مختلفة، وكل مباراة لها أسلوبها وحساباتها المختلفة، متابعا: المدير الفني حذر لاعيبه من خطورة سيمبا التنزاني، مطالبا اللاعبين بحسم اللقاء مبكرا.

واسترسل: رغم فوز الأهلي، إلا أن مباراة اليوم ستكون صعبة، وعلى النادي الأهلي تحقيق الفوز وإحراز الأهداف من أسهل الفرص.

وشدد على أن حضور الجماهير سيكون حافز للاعبي النادي الأهلي، متابعا: أتوقع أن المباراة ستكون في صالح النادي الأهلي.

ولفت إلى أن موديست قد يكون مفاجأة التشكيل اليوم، حيث ظهر بشكل جيد للغاية في التدريبات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى سيمبا التنزاني دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي موديست

إقرأ أيضاً:

عاجل - ماذا حدث في واقعة مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب مباراة الأهلي الأخيرة؟ (التفاصيل الكاملة)

ماذا حدث فى واقعة مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح؟.. عقب مباراة النادي الأهلي الأخيرة التي جمعته بنظيره الاتحاد السكندرى يوم الثلاثاء الماضي على ستاد برج في بطولة الدوري المصري، كانت نورهان ناصر ونرجس صلاح عائدتان الأولى إلى المنوفية والثانية للقاهرة بعد أن اقتنص فريقهما المفضل 3 نقاط غالية من زعيم الثغر، ولكنهما تعرضتا إلى حادث مروري أمام الاستاد نقلتا على إثره إلى مستشفى العامرية العام، في وضع حرج وأعلنت وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

ماذا حدث في واقعة مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح؟

وكشف التقرير الطبي الأولي بشأن سبب وفاة مشجعتي النادي الأهلي، عن أنهما تعانيان من كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد.
بعد الحادث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بالواقعة، وتبين من الفحص دهس سيارة لكل من نورهان ونرجس، أثناء عبورهما الطريق، وألقي القبض على السائق وجرى احتجازه بقسم الشرطة وطلبت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم بالقتل الخطأ.

وأصدرت النيابة العامة عدة قرارات في الواقعة شملت التحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.

من جهتهم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو تظهر "نورهان ناصر" مشجعة الأهلي خلال تشجيع النادي الأهلي بحماس وفرحة خلال مبارياته ومنها مباراة التتويج بالبطولة الـ 12 لدوري أبطال إفريقيا.

فيما نشرت صفحات مشجعي النادي الأهلي فيديو آخر نورهان ناصر ونرجس صلاح أثناء سماعهما إذاعة القرآن الكريم وهما داخل السيارة في طريقهما من القاهرة إلى استاد برج العرب، لحضور المباراة الأخيرة لهما لفريقهما.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا للفتاتين، جاء فيه "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

وعقب صدور تصريح الدفن من النيابة العامة، خرج جثمان نورهان من مشرحة مستشفى العامرية العام بالإسكندرية، إلى مسقط رأسها في المنوفية، وشيع أهالي عزبة العمدة التابعة لقرية زاوية الناعورة بمركز الشهداء، وعدد من أعضاء رابطة مشجعى الأهلي، الراحلة إلى مثواها الأخير.

فيما أقيمت صلاة الجنازة على نرجس في منطقة باب الشعرية بالقاهرة، بحضور وفد مجلس إدارة النادي الأهلي ضم خالد مرتجي أمين الصندوق، ومهند مجدي ومحمد سراج ومحمد الجارحي ومى عاطف أعضاء مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا حدث في واقعة مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب مباراة الأهلي الأخيرة؟ (التفاصيل الكاملة)
  • اجل.. تركي آل الشيخ ينعي مشجعتي الأهلي ويدعو أسرتيهم لأداء العمرة
  • قرار عاجل ضد السائق المتسبب في مصرع مشجعتي الأهلى أمام استاد برج العرب
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرتي الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • معلول ينعى مشجعتي الأهلي بعد وفاتهما في حادث عقب مباراة الاتحاد
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • خاص.. التحقيق مع سائق سيارة نقل جامبو المتسبب في  دهس مشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب بالإسكندرية
  • حادث مروري يودي بحياة مشجّعتين من جمهور الأهلي المصري
  • الأهلي ينعى مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح
  • الأهلي ينعي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح