نشر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشوراً عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب: “مازال التحكيم الافريقي يمر بازمة  مستعصية، نادي يانج افريكانز أحرز هدف  في مرمي صن داونز من قذيفة  ارتطمت بسقف المرمي ونزلت متجاوزة خط المرمي  خرجت من المرمي بعد ذلك في ثواني معدودة وللأسف لم يحتسبها الحكم ولم يعلق عليها الڤار، لأن الهدف في مرمي صن داونز بطل جنوب افريقيا، وبالمناسبة صن داونز يمتلكة ابن موسيسبي  رئيس الكاف ؟ مجرد صدفة”.

 

ونجح النادي الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة في مباراة الإياب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة بيترو اتليتكو الأنجولى ومازيمبي الكونغولي التي ستقام مساء السبت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحكيم الأفريقي ابطال افريقيا بطولة دوري أبطال إفريقيا بيترو اتليتكو الإنجولي يانج أفريكانز يشن هجوما صن داونز

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور عبد اللطيف صبحي، رئيس نادي 6 أكتوبر، وعدد من اعضاء مجلس الادارة، للوقوف على اخر مستجدات العملية الانشائية بالنادي وكذلك لبحث الفرص الاستثمارية التي سيعمل مجلس الادارة على اتخاذها في الفترة المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعم والمساندة لجميع الاندية الرياضية من اجل عملية التطوير المستمر، وذلك في اطار خطة وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية، لما تقدمه من خدمات شبابية ورياضية لجميع مرتادي النادي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، ان النادي يقدم العديد من الخدمات للمشتركين في النادي وهو ما يقارب الان 200 الف عضوية، ولكن النادي اصبح لديه القدرة والقابلية لتعظيم موارد النادي.

اما في ملف الاستثمارات بالنادي، فقد اوضح رئيس نادي السادس من اكتوبر للسيد الوزير عن خطته المختلف للاستثمار في منشات النادي، لتعود بالنفع على النادي من ايرادات مختلفة، تؤهله للنهوض بمختلف الخدمات والانشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • عمرو السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد
  • وسام أبوعلي: فضلت الأهلي على عرض هولندي ووالدتي بكت بسبب الجماهير
  • السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد.. وطالبني بالتنازل عن شارة القيادة أمام الجونة
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل