قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن حفل إفطار الأسرة المصرية الذى أقيم، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمثابة رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد والدليل على ذلك حضور جميع طوائف المجتمع باختلاف توجهاتهم السياسية والثقافية هذا الإفطار.

وأوضح مجدي البدوي، في تصريحات صحفية اليوم، أن تأكيد الرئيس الدائم على الاهتمام بالصناعة والزراعة مع الاهتمام بالحماية الاجتماعية لكل المواطنين، هي الرسالة الثانية للرئيس اليوم لطمأنة الشعب بأن الدولة تسير في طريق الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «البدوي» أن الرسالة الثالثة للرئيس في الكلمة التي ألقاها خلال الإفطار، بأن الحوار الوطني أنتج حوالي 90 مخرجا خلال المرحلة الماضية وأن حالة الحوار مستمرة، ويجب أن تطرق إلى بعض القضايا الأخرى خاصة السياسية والاقتصادية، وهي رسالة طيبة ومؤشرة على استمرار تحسن الوضع السياسي في مصر.

وتابع نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن كلمة الرئيس السيسي شهدت تأكيدا على ثوابت الدولة المصرية، فيما يخص الأحداث الجارية في فلسطين.

اقرأ أيضاًفلسطينية تقدم حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يرحب بحضور حفل إفطار الأسرة المصرية

الرئيس السيسي يصل مقر حفل إفطار الأسر المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزمة الليبية الأسرة المصرية حفل إفطار حفل إفطار الأسرة المصرية إفطار الأسرة المصرية حفل افطار الاسرة المصرية حفل افطار المصريين حفل افطار الأسرة المصرية السيسي يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية الرئيس السيسي يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية حضور إفطار الأسرة المصرية إفطار الاسرة المصرية افطار المصريين إفطار الأسرة المصرية 2024 الرئیس السیسی حفل إفطار

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى

قدم ايمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهاني للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

واضاف العيسوي، في تصريحات خاصة للوفد، أن الجالية المصرية في الخارج يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل أو في الخارج، واحتفالات العيد والزيارات العائلية في العيد مثل الجميع.

وطالب رئيس الجالية المصرية في روسيا أبناء الشعب المصري الالتفاف حول القيادة السياسية بمصر ودعم الرئيس للإستمرار في بناء الوطن والتقدم نحو الأمام، والحفاظ على وطنهم من المتربصين والأعداء.

ويحتفل المسلمون في مختلف أنحاء العالم بعيد الأضحى في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة حسب التقويم الهجري، والذي سيوافق هذا العام يوم الأحد 16 يونيو .

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • الرئيس المشاط يلقي كلمة هامة مساء اليوم
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • الإصلاح في الحزب الشيوعي السوداني: بين تجديد الفكر والتمسك بالقيم التقليدية
  • المقداد: واشنطن لم تكتف بالإجراءات القسرية بل تسعى لزيادة عقوباتها من خلال ما تطلق عليه زوراً صفة القوانين مثل ما يسمى “قانون قيصر” و”قانون الكبتاغون” وغيرهما من أدوات الابتزاز والضغط السياسي والاقتصادي التي تستهدف كل من يحاول دعم
  • خبير: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • خبير سياسات دولية: كلمة الرئيس في مؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • إيران النفاق:الحُب السياسي والاقتصادي والأمني والثقافي بين العراق وإيران بلا حدود !!!!