شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، أكثر من 5000 من أهالي محافظة بورسعيد ، الإفطار الرمضاني ، والذي نظمته محافظة بورسعيد داخل مركز شباب القابوطي بحي الضواحي. 

أجهزة كهربائية لـ60 شابا وفتاة من أبناء بورسعيد المقبلين على الزواج| صور للتهنئة بقرب حلول عيد الفطر.. محافظ بورسعيد يستقبل وفدا من الكنيسة الإنجيلية

جاء ذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة ، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة وسمر موافي رئيس حي الضواحي و القيادات التنفيذية و الشعبية و الدينية.

واصطف المواطنون لتناول الإفطار الرمضاني في جو أسري تسوده المحبة والمودة والسعادة بين جميع طوائف المجتمع .

بحضور أكثر من 5000 من أبنائها بورسعيد تشهد أكبر مائدة إفطار جماعي 1000288596 1000288611 1000288587 1000288620 1000288605 1000288599 1000288608 1000288602 1000288593 1000288584

أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمشاركة أهالي بورسعيد  في حفل الإفطار الجماعي، الذي نظمته محافظة بورسعيد، بهدف  تعزيز العلاقات الاجتماعية بين جميع أطياف المجتمع البورسعيدي ، وخلق أجواء أسرية تعكس الترابط والمحبة بين جميع أبناء المحافظة.

بحضور أكثر من 5000 من أبنائها بورسعيد تشهد أكبر مائدة إفطار جماعي 1000288632 1000288635 1000288638 1000288629 1000288626 1000288641

ودعا محافظ بورسعيد أن يعيد الله سبحانه وتعالى شهر رمضان المعظم دائما على مصر وابنائها في خير ورخاء، وأن يديم المحبة والترابط والوحدة بين أبناء المحافظة، مؤكدا أن تلك المناسبات تعمل على توطيد أواصر المحبة والتعاون  بين فئات المجتمع.

هنأ محافظ بورسعيد المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية مع المواطنين في جو أسري.

كما تحدث اللواء عادل الغضبان مع أهالي المحافظ حول التنمية التي جرت مؤخرا ببورسعيد في العديد من المجالات، وتطلعات المواطنين لمزيد من التنمية والتقدم لمحافظة بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإفطار الجماعى الإفطار الرمضاني الشباب والرياضة العلاقات الاجتماعية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل الإفطار الجماعي عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، سير العمل بمجزر بورسعيد بجنوب المحافظة، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل المجازر الحكومية، ضمن استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية و الإسلامية بالخير واليمن و البركات، حيث رافقه خلالها مدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب استاذ أحمد زغلف

واطلع المحافظ على أقسام المجزر وٱلية وآجراءات الذبح المتبعة داخل مجزر بورسعيد، للتيسير على كل من يتعامل معة وتجهيز عنابر الذبح والتأكد من مستوى النظافة داخل المجزر، بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته، تفقد محافظ بورسعيد، محطة تسمين الماشية، بجنوب بورسعيد، حيث تحقق المحطة أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن العنابر تعمل بكامل طاقتها، وهناك جاهزية تامة داخل محطة تسمين الماشية ومجزر بورسعيد، كما أكد محافظ بورسعيد على توافر اللحوم بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين، فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة.

مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة، مشيرا ان بورسعيد اصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، كما أنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى افضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أشار محافظ بورسعيد أن محطة تسمين الماشية توفر خلال الفترة المقبلة مزيد من الماشية والخراف تلبية لاحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى، مؤكدا انه غير مسموح بذبح الأضاحي في غير الاماكن المخصصة لها، لافتا أن هناك مجزر بورسعيد يقوم بالذبح الٱمن مع توافر الطب البيطري و بأسعار مناسبة، فضلا عن إمكانية توزيع الأضاحي لمستحقيها لمن يرغب من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل سفير أستراليا لبحث سبل التعاون في الصناعات البترولية
  • محافظ بورسعيد يبحث مع سفير استراليا بالقاهرة سبل التعاون في عدة مجالات
  • غالانت: التجنيد يجب أن يشمل جميع فئات المجتمع
  • غوتيريش: نحث جميع الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة
  • محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة
  • بحضور دولي واسع.. وزير الأوقاف يشارك في ندوة الحج الكبرى
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • مصر.. فيديو لمُدرس يُجري مراجعة في ملعب بحضور آلاف الطلاب يثير جدلًا ووزارة الرياضة تتحرك
  • افتتاح مركز زاهي حواس بحضور نجوم ومشاهير المجتمع