أصيب سائق يبلغ من العمر 32 سنة بطلق نارى بالفخذ الأيسر، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد لتلقى العلاج اللازم وذلك عقب قيام عامل بالتعدى عليه باستخدام سلاح نارى بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق العام، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهم.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من عرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة سائق بطلق نارى على يد عامل وتم نقل المصاب للمستشفى وتم ضبط المتهم والحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوصول المدعو محمود ا م س 32 سنة سائق إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيسر "ومقيم بمركز أخميم،

وبسؤال المصاب اتهم المدعو مؤمن ا م ع سنة 50 عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب أولوية المرور بالطريق - تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج طلق نارى اخميم مستشفى سوهاج الجامعى

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد إصابته بطلق ناري من شقيقه بسبب خلاف على قطعة الأرض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد شقيقه بطلق ناري إثر خلاف على قطعة أرض زراعية، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء تلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وكانت قوة أمنية برئاسة العقيد محمود العرنوسي انتقلت للمستشفى وتبين من التحريات أن المصاب يدعى عاشور عبد الرازق 37 سنة، من قرية المنشية مصاب بطلق ناري في الجانب الأيمن بعد مشاجرة وقعت مع شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقررت مستشفى كوم أمبو نقله للمستشفى الجامعي حيث توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله المستشفى الجامعي، وتم إعادة الجثة لمشرحة كوم أمبو.

وبعد تكثيف الجهود من رجال المباحث تمكنت من القبض على الأخ الكبر قاتل شقيقه الأصغر وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • إصابة عامل بنزيف مخ أثناء قيامه بتغيير أسلاك كهرباء الضغط العالي بالمنشاه
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة