حصد محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة رجل المباراة أمام مانشستر يونايتد التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي محمد صلاح يسجل هدف التعادل لليفربول أمام مانشستر يونايتد (فيديو)


وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بهدفين لكلاهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان صلاح سجل هدف التعادل لليفربول أمام مانشستر يونايتد عبر ركلة جزاء بعد تأخر الريدز بهدفين لهدف.


ذلك بعدما تعرض هيرفي إيليوت لإعاقة من لاعب مانشستر يونايتد ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الريدز، ينجح صلاح في تسجيلها داخل الشباك في الدقيقة 84.


ووضعت الرابطة باب التصويت أمام الجماهير لاختيار رجل مباراة اليوم بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، وحصل محمد صلاح على أعلى تصويت، بعدما تم اختياره كرجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، متفوقا على ماينو لاعب مانشستر يونايتد، وزميله لويس دياز.
حصل محمد صلاح على نسبة 38% فيما حصل ماينو على 28.9% فيما تحصل دياز على نسبة 14.4%.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي الممتاز الريدز ماينو إيليوت أمام مانشستر یونایتد الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تلقي برشلونة الإسباني عرضين من أندية الدوري السعودي من أجل التعاقد مع نجم الفريق الفرنسي كليمنت لينجليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن كليمنت لينجليه سيعود إلى برشلونة في الصيف المقبل عقب نهاية فترة إعارته إلى أستون فيلا الإنجليزي ليُقرر النادي الكتالوني مصيره.

المستشار القانوني لاتحاد الكرة ينسحب أمام محامي الشيبي في مداخلة تلفزيونية عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة على طاولته عرضين من الدوري السعودي من أجل التعاقد مع لينجليه ويحتاج إلى رد النجم الفرنسي.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من أن لينجليه يرغب في البقاء في أوروبا لكن برشلونة يريد بيعه بشكل نهائي حتى يتخلص من راتبه الضخم.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لينجليه خرج من البرسا إلى توتنهام الإنجليزي في الموسم قبل الماضي واستمر خارج النادي الكتالوني في الدوري الإنجليزي بإعارته إلى أستون فيلا.


جدير بالذكر أن لينجليه البالغ من العُمر 28 عامًا لعب 35 مباراة مع توتنهام و25 مع أستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024