متفرقات، رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان،رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان رائد الفضاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا...
رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي

نشر رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، اليوم عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوراً لحرائق الغابات في اليونان وتركيا.

وكتب النيادي تعليقا عليها : "خلال مرورنا فوق كل من تركيا واليونان.. التقطت هذه الصور من الفضاء، والتي تُظهر سحب الدخان المتصاعدة نتيجةً لحرائق الغابات التي شهدناها في الأيام الأخيرة".

وأضاف: "الصورة الأولى لحرائق اليونان والصورة الثانية لحرائق تركيا.. حفظ الله الجميع من كل مكروه".

وفي سياق آخر دعا رئيس الوزراء في اليونان كيرياكوس ميتسوتاكيس إلى أكبر قدر من الحذر في مواجهة موجة حرّ شديد تضرب بلده حيث يُتوقّع تسجيل حرارة تراوح بين 44 و45 درجة مئوية نهاية هذا الأسبوع.

في مواجهة موجة الحر الشديد، ستبقى كلّ المواقع الأثرية في اليونان، بينها أكروبوليس أثينا، مغلقة في ساعات ذروة الحرّ وفق وزارة الثقافة.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رائد فضاء إماراتي ينشر صورا لحرائق الغابات في تركيا واليونان وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 مستغانم: قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة تدخل حيز الخدمة

تم صبيحة يوم الجمعة استلام قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة بمنطقة سوق الليل التابعة اقلميا لدائرة خيرالدين التي خصصت في مرحلتها الأولى لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي, حسبما أفادت به شركة طاسيلي للعمل الجوي فرع سوناطراك.

وقال رئيس قاعدة شركة طاسيلي للعمل الجوي لمستغانم, أحمد بوبكري, أن المرحلة الأولى من المشروع التي تم استلامها اليوم الجمعة تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون جاءت بعد الانتهاء من إنجاز مركز العمليات وبداية استقبال أسراب الطائرات المخصصة لهذه المنشأة المطارية.
تم اليوم الجمعة استقبال أول طائرة من نوع “سيسنا” مخصصة للدعم اللوجيستي على مدرج القاعدة وتلتها الطائرة العمودية للإجلاء الصحي في انتظار وصول 4 طائرات لمكافحة حرائق الغابات غدا السبت.
وذكر السيد بوبكري في هذا السياق أن المنشأة في مرحلتها الأولى ستدخل حيز الخدمة غدا 15 جوان وفق ما كان مقررا لتساهم في الحملة الوطنية للوقاية والمكافحة من حرائق الغابات على مستوى كامل الولايات الغربية للوطن.
وبخصوص المرحلة الثانية من المشروع, أوضح ذات المسؤول, أنها تتعلق بإنجاز مركز تكوين مزود بأجهزة حديثة للمحاكاة بالتعاون مع الشريك الأمريكي الرائد في مجال الطيران AG AVIATION, ولاسيما بعد تعزيز أسطول شركة طاسيلي للعمل الجوي بسرب الطائرات من نوع AT 802 .
وفي هذا الصدد, قام خبراء هذا المتعامل الأمريكي بزيارة لقاعدة العمل الجوي بصيادة خلال شهر ماي الماضي لمناقشة أحدث التطورات التكنولوجية والأداء الاستثنائي الذي تقدمه الطائرات التي تم اقتنائها حديثا في مجال التدخل لمكافحة حرائق الغابات.
للتذكير, تم نهاية يناير الماضي إبرام اتفاقية بين مؤسسة تسيير مصالح المطارات لوهران وشركة طاسيلي للعمل الجوي تتعلق بإنشاء قاعدة العمل الجوي لصيادة لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي ومختلف نشاطات الطيران المدني الأخرى.
وفي مارس الماضي, انطلقت على مستوى هذه المنشأة أشغال إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي خصصت له شركة طاسيلي للعمل الجوي ما قيمته 3 مليار دج كاستثمار ذاتي.

مقالات مشابهة

  • نادٍ إماراتي يقترب من ضم بوزوق
  • بشأن استخدام المفرقعات النارية.. بيان هام من الدفاع المدني
  • استعدادات مغربية لتزايد خطر حرائق الغابات نتيجة الحرارة والجفاف
  • رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز.. رائد الاستثمار في السياحة
  •  مستغانم: قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة تدخل حيز الخدمة
  • إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet
  • تعليق أكاديمي إماراتي عن قادة حماس في الدوحة يثير غضبا قطريا
  • أحمد فهمي يلتقط صورا تذكارية مع الأطفال خلال العرض الخاص لفيلم الماكس
  • عن البيئة والحرائق والتلوث في لبنان.. كلامٌ هام من وزير البيئة
  • سعد أردش.. رائد المسرح السياسي الاجتماعي وشيخ المسرحيين العرب