يستضيف باريس سان جيرمان، غدا الأربعاء، برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يحل دورتموند ضيفا على أتلتيكو مدريد في الدور نفسه من المسابقة القارية الأم.

ويشهد ملعب "حديقة الأمراء" مواجهة مرتقبة وعاطفية للإسباني لويس إنريكي مدرب سان جيرمان مع البرسا فريقه السابق.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4تنظيم الدولة الإسلامية "يهدد" باستهداف مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروباlist 2 of 4"الإيذاء والعقاب".

. خطة غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطالlist 3 of 4يواجه أرسنال بدوري الأبطال.. بايرن ميونخ مهدد بموسم صفري لأول مرة منذ 2012list 4 of 4مان سيتي وريال مدريد بالصدارة.. مئات الملايين توزع في دوري الأبطالend of list

وكان إنريكي بطلا لرواية تاريخية سابقة بين الفريقين عندما قاد برشلونة لفوز كاسح على باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1، ليتأهل بالفريق الكتالوني لدور الثمانية عام 2017 بعد الخسارة ذهابا 4-1 في ملعب حديقة الأمراء.

View this post on Instagram

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

ويسير لويس إنريكي بخُطا ثابتة محليا، فقد حقق لقب كأس السوبر وتأهل لنهائي كأس فرنسا، ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه قبل 6 جولات من انتهاء المسابقة.

وقاريا، تأهل سان جيرمان من المجموعة الحديدية التي ضمت ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، ويحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في آخر 27 مباراة بجميع المسابقات قبل أن يستقبل برشلونة.

في الجانب الآخر، يسعى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري، لمواصلة صحوة الفريق في الفترة الأخيرة، مستفيدا من فاصل زمني مدته 10 أيام منذ خوضه آخر مباراة في الدوري الإسباني قبل زيارة معقل الفريق الباريسي.

View this post on Instagram

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

ويملك تشافي أكثر من سلاح مميز يتسم بالخبرة في جميع الخطوط مثل حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والأوروجوياني رونالد أروخو، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق مع الألماني إلكاي غوندوجان، وزميله في خط الوسط فرينكي دي يونج، والبرتغالي جواو فيليكس.

موعد مباراة سان جيرمان وبرشلونة والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدا الأربعاء الساعة الـ22:00 بتوقيت مكة المكرمة في ملعب "حديقة الأمراء" بباريس، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة قنوات:

"بي إن سبورتس 1". "بي إن سبورتس الإنجليزية 1". "آر إم سي سبورت 1". "تي إن تي سبورت 1". "كنال بلس" الفرنسية. أتلتيكو يستضيف دورتموند

ويلتقي يوم الأربعاء أيضا أتلتيكو مدريد ضد ضيفه بوروسيا دورتموند في مواجهة أقل ضجيجا.

لكن مدرب الفريق المدريدي دييجو سيميوني يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحسين نتائج الفريق بعد خسارته 6 مرات، وتحقيق 4 انتصارات فقط في آخر 12 مباراة، ليبتعد كثيرا عن سباق المنافسة على لقب الدوري.

View this post on Instagram

A post shared by Atlético de Madrid (@atleticodemadrid)

ويريد الفريق المدريدي أيضا استعادة هيبته وسط جماهيره في ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعدما كسرت الخسارة أمام برشلونة في 27 الشهر الماضي سلسلة من 25 مباراة بدون هزيمة لأتلتيكو مدريد على ملعبه.

أما دورتموند فقد خرج أيضا من سباق المنافسة على لقب الدوري الألماني منذ فترة، لكن الفريق يأمل مواصلة مغامرته في دوري أبطال أوروبا بعد أن تأهل من المجموعة الحديدية، وأقصى آيندهوفن الهولندي من ثمن النهائي، وحقق نتائج مميزة مؤخرا، منها الفوز بهدفين دون رد في معقل بايرن ميونخ بكلاسيكو الدوري الألماني في 30 الشهر الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Borussia Dortmund (@bvb09)

موعد مباراة أتلتيكو ودورتموند والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدا الأربعاء، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، وتنقل المباراة مباشرة على الهواء قنوات:

"بي إن سبورتس 2". "بي إن سبورتس الإنجليزية 2". "بي إن سبورتس الفرنسية 2". "سكاي سبورتس إيطاليا". "سكاي سبورتس أستراليا 2". "سبورتس 1 هنغاريا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات أبطال أوروبا أتلتیکو مدرید بی إن سبورتس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم الجمعة المقبلة 14 يوينو 2024 على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة