تاق برس:
2024-06-01@12:12:47 GMT

البرهان يعلن ثلاث لاءات .. نقطة سطر جديد

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

البرهان يعلن ثلاث لاءات .. نقطة سطر جديد

متابعات- تاق برس – اعلن رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للجيش السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان،  الثلاثاء في خطاب للشعب السوداني،  بانه لا عودة لما قبل 15 أبريل 2023 ولا عودة لما قبل 25 أكتوبر ۲۰۲۲ ولا عودة لما قبل أبريل 2019.

ينشر تاق برس نص كلمة رئيس مجلس السيادة..

 

كلمة السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن / *عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن* بمناسبة عيد الفطر المبارك

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الحمد لله الذي أتم لنا شهر رمضان الكريم

*الشعب السوداني الأبي الكريم*
كل عام وأنتم وجيشكم بخير
كل عام وأنتم أكثر تلاحماً وتماسكاً وقوة
كل عام وسندكم ودعمكم للقوات المسلحة أقوى وأكبر، نسال الله الكريم أن يتقبل شهداء معركة الكرامة وشهداء أبناء وطني الذين ضحوا ليكون الوطن ولنبقى نحن نستكمل مسيرة الدفاع عنه.

التحية لكم أبناء وطني وأنتم تنتظمون في صفوف المقاومة الشعبية في كل مكان لدحر هذا العدوان ولتطهير أرض السودان من المرتزقة والمأجورين.
أؤكد لكم أبناء السودان أننا عازمون وماضون سوياً في ذات درب وطريق الشهداء حتى طرد آخر متمرد وخائن من أرضنا وتطهير كل بقعة دنسها التمرد فمعركة الكرامة ستؤسس لما بعد ١٥ أبريل ٢٠٢٣ وأقولها
بالصوت العالي :
لا عودة لما قبل ١٥ أبريل ۲۰۲۳ ولا عودة لما قبل ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ ولا عودة لما قبل أبريل
۲۰۱۹

*الشعب السوداني الأبي*
نستكمل الحديث بأذن الله بعد النصر في معركة الكرامة هذا النصر الذي يقترب أكثر كل يوم بفضل وحدة وتلاحم الشعب مع قواته المسلحة.

الأن فقط ؛
*معركة الكرامة*
*معركة الوطن*
*نقطة سطر جديد*

*إعلام مجلس السيادة الانتقالي*

البرهان

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: البرهان معرکة الکرامة مجلس السیادة

إقرأ أيضاً:

البرهان يلتقي المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة

التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، يوم الأربعاء، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، رمطان لعمامرة، لمناقشة دور الأمم المتحدة في حل الأزمة السودانية.

أكد لعمامرة في تصريح صحفي أن مهمته تتمثل في تشجيع الأشقاء السودانيين على التوصل إلى حل سلمي للأزمة، مشيراً إلى أن الأمم المتحدة تقوم بالتشاور مع جميع الأطراف لتقريب وجهات النظر وتحقيق حل سلمي.

أضاف أن زيارته للسودان تأتي لفحص الوضع على الأرض والتشاور مع المسؤولين في البلاد، وأشار إلى أن اللقاء مع رئيس المجلس السيادي كان مثمراً وبناءً، حيث تم مناقشة المسائل الحالية وتقديم إجابات شافية للأسئلة المطروحة.

مشيراً للبيانات التي صدرت من مجلس الأمن الدولي ومن الأمين العام للأمم المتحدة أ نطونيو غوتيريش والتي هدفت في مجملها على ضرورة تفادي أي إنزلاق نحو كارثة إنسانية لايحمد عقباها في مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور.مؤكداً حرص المنظمة الدولية على حماية المدنيين والتوجه نحو التهدئة وحل كل المشاكل القائمة من خلال الحوار .وأضاف العمامرة أن اللقاء تطرق أيضاً للمشاورات الجارية لإستئناف مسارات التفاوض وقال ” نحن كأمم متحدة نشجع المفاوضات ونتمنى أن يكتب لها النجاح ” معرباً عن أمله في المساهمة الإيجابية من كل الشركاء الإقليميين والدوليين لضمان وقف إطلاق النار وتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية لمستحقيها في كافة ربوع البلاد.وأيضاً مضاعفة الجهود من أجل الوصول للحل السياسي من خلال حوار سوداني سوداني كامل وشامل يتيح للشعب السوداني أن يقرر مصيره بنفسه.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خطاب الكراهية: هل هو قميص عامر حرب أبريل
  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس مجلس السيادة يطلع على أداء ديوان الزكاة
  • البرهان يلتقي المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة
  • الجيش السوداني يرفض دعوة أمريكية لاستئناف محادثات السلام مع الدعم السريع
  • مجلس السيادة السوداني: لا يمكننا الحديث عن عملية سياسية تحت دوي المدافع
  • نائب رئيس السيادة السوداني يستنكر دعوة بلينكن للتفاوض مع الدعم السريع
  • مبعوث أمين عام الأمم المتحدة يكشف تفاصيل مباحثات مع قائد الجيش ويؤكد تلقيه اجابات شافية من البرهان
  • السودان يوجه بتوفير المشتقات البترولية دون التأثير على سعر الدولار
  • نائب رئيس مجلس السيادة يوصد الباب أمام التفاوض في منبر جدة بعد اتصال البرهان و بلينكن ويحذر ويكشف التفاصيل