تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، نظيره مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث ينطلق اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وشهد تشكيل الريال لمواجهة السيتي، مفاجأة بمشاركة الفرنسي أوريلين تشواميني أساسيًا، إذ يبدأ في خط الدفاع على حساب البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي كان من المتوقع أن يخوض المباراة في التشكيل الأساسي للملكي.

ويقود هجوم الفريق المدريدي، الثنائي البرازيلي: فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بمعاونة هجومية من الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: أندريه لونين 

خط الدفاع: داني كارفخال - أنطونيو روديجير - أوريلين تشواميني - فيرلاند ميندي

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام 

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتى دورى أبطال اوروبا تشكيل ريال مدريد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس

نواف السالم

أصدرت محكمة إسبانية الاثنين، أحكامًا ضد 3 مشجعين لنادي فالنسيا الإسباني بالحكم بسجنهم مدة 8 أشهر ومنعهم من دخول الملاعب لعامين، وذلك بعد ثبوت ارتكابهم إهانة عنصرية في حق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وفالنسيا العام الماضي.

ويعد ذلك هو حكمٍ هو الأول من نوعه في المحاكم الإسبانية، حسمت محكمة إسبانية قرارها في القضية التي أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الكروية العالمية، وذلك بعد شكوى قدمتها رابطة الدوري الإسباني أمام المحاكم، والتي انضم إليها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ونادي ريال مدريد، واللاعب فينيسيوس جونيور.

وخلال المباراة التي فاز فيها فالنسيا على الريال (1 ـ 0) في الـ21 من مايو 2023، تعرَّض فينيسيوس جونيور إلى هتافات وإهانات عنصرية من قبل 3 مشجعين لفالنسيا كانوا على مدرجات ملعب ميستايا.

وتسبب ذلك في إيقاف المباراة لبضع دقائق، حيث حدد اللاعب أحد المتهمين الذي أوقفته الشرطة، وبعد شكوى قدمتها رابطة الدوري الإسباني في تلك الليلة، تم تحديد هوية اثنين آخرين عبر الكاميرات الداخلية لنادي فالنسيا.

وأفادت تقارير إخبارية إسبانية إنه “خلال الجلسة، قرأ المتهم خطاب اعتذار موجهًا إلى فينيسيوس جونيور، ورابطة الدوري الإسباني وريال مدريد، لكن المحكمة مضت في تسليط عقوبة السجن 8 أشهر على المتهمين الثلاثة..

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي