كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدى بكل حزم لظاهرة البناء المخالف خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المحافظة وتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة لردع أي مخالف.

وشن حي العامرية ثان برئاسة الأستاذ يحيى زكريا حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية تمثلت في أسوار من الطوب الأبيض على مساحة 120 م بقرية 6.

وقام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب حملة مُكبرة تمكنت من تنفيذ إزالة فورية ل 4 مقابر تم بناؤها دون ترخيص بالمخالفة للقانون، وذلك بجوار مقابر الحسينية بمنطقة أبيس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والقمامة بشرق الإسكندرية خلال عيد الفطر

ونفذ حي وسط برئاسة المهندسة زينب السيد حملة مُكبرة تمكنت من إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن 45 شارع الشيخ سعدي بالحضرة البحرية عبارة عن بناء أسوار وقواطيع تمت إزالتهم بالكامل والتحفظ على المواد المستخدمة في المخالفة.

وواصل حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن ش 30 الجديد بالدور الثاني علوي والتحفظ على خلاطة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية البناء المخالف إزالة التعديات إجازة عيد الفطر المبارك الاجهزة التنفيذية الأراضى الزراعية اللواء محمد الشريف المتابعة الميدانية حي المنتزة ثان حي المنتزه حملة م

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل مد شبكة الجر الكهربائي لتغطي القاهرة الكبرى

قال الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن الهيئة نفذت 171 كيلومترا من الأنفاق سواء المترو أو القطار الكهربائي الخفيف، موضحًا أنه يجري تنفيذ عدد من المشروعات، مثل شبكة القطار الكهربائي السريع، وتشتمل على الخط الأول من السخنة حتى ومطروح والخطين الثاني والثالث

دراسة امتداد الخط الرابع للمترو تجاه الفردوس

وأضاف «جويلي»، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أنه يجري دراسة امتداد الخط الرابع للمترو تجاه الفردوس لخدمة 6 أكتوبر، وامتداده من الرحاب حتى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى انه بالنسبة للخط السادس للمترو يمتد من الخصوص للمعادي، ويجري دراسة امتداه من المعادي تجاه التجمع، ويمتد حتى محطة محمد نجيب للربط مع القطار الكهربائي السريع.

وأشار رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إلى أنه جاري دراسة مد القطار الكهربائي الخفيف حتى المنطقة الصناعية في العاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • جارينا فري فاير تطلق حملة "العيد الملكي" في عيد الأضحى
  • استرداد قطعتي أرض لمخالفة شروط التخصيص.. وتنفيذ 5 قرارات إزالة لمبانٍ مخالفة بالشروق
  • تحرير 10محاضر خلال حملة إشغالات مكبرة بأشمون
  • «جمرك الإسكندرية» تشن حملة تموينية للتفتيش على الأسواق
  • إستمرار حملات الرصد وإزالة 4 حالات مخالفة بناء بأسيوط
  • محافظ أسيوط يؤكد استمرار حملات المتابعة والرصد وإزالة 4 حالات مخالفة بناء بحي شرق
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل مد شبكة الجر الكهربائي لتغطي القاهرة الكبرى
  • موقف استكمال بناء الدور المخالف بعد تقديم طلب التصالح.. ماذا يقول القانون؟
  • حملة بالجزائر لدعم غزة بعنوان اجعل جزءا من أضحيتك لفلسطين
  • صفقة العيد| إحباط إغراق الإسكندرية بـ 12 كيلو أفيون قيمته 1.2 مليون جنيه