شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن حميدتي حتي وإن كان حيا – فقد مات في قلوب الملايين الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق، ونهبت أموالهم، لن يصدق الناس فيديو قائد التمرد حتى وإن جاءهم وهو يعرض فى الدارة.المقطع جاء بعد هزائم الكدرو،و المدرعات، وأم درمان، التي خاضها بواسل .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميدتي -حتي وإن كان حيا – فقد مات في قلوب الملايين الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق، ونهبت أموالهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميدتي -حتي وإن كان حيا – فقد مات في قلوب الملايين...

لن يصدق الناس فيديو قائد التمرد حتى وإن جاءهم وهو يعرض فى الدارة.المقطع جاء بعد هزائم الكدرو،و المدرعات، وأم درمان، التي خاضها بواسل قواتكم المسلحة.المقطع جاء بعد أن وسعت الوحدات -في السودان كله- الشباب، والمعاشيين،رغم كثرتهم ، ورحبت بهم فضاقت الأرض علي التمرد بما رحبت.

قريبا السودان سيحتفل بزوال ظاهرة اسمها الدعم السريع (مليشيا متمردة).الذكاء الاصطناعي يصنع مايشاء من صور وهمية، لكنه لن يصنع قلوبا تساند التمرد او تغير نظرتها نحو التمرد، ولن يصنع لهم قيادة فعلية، ولا نصرا في الميدان.

حميدتي -حتي وإن كان حيا – فقد مات في قلوب الملايين الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق، ونهبت أموالهم، واغتصبت حرائرهم.

ما دام حميدتي موجودا لماذا التواري والتواري عن الأنظار طيلة الفترة السابقة؟

العميد د. الطاهر أبوهاجة

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حميدتي -حتي وإن كان حيا – فقد مات في قلوب الملايين الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق، ونهبت أموالهم وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادر الأتات يحصد مزيداً من الملايين.. “مش بس حبيبك”

متابعة بتجــرد: بعد مرور 3 أسابيع على طرحه لأغنية “مش بس حبيبك”، لازال النجم اللبناني نادر الأتات يحصد نجاح الأغنية التي تصدّرت الترند بعد صدورها.

وحققت الأغنية أكثر من 5.5 مليون مشاهدة عبر قناة نادر الأتات على موقع “يوتيوب”، كما سيطرت الأغنية على المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

وتحظى الأغنية برواج واسع بين الجمهور وذلك يظهر في الفيديوهات التي تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي لمتابعين يستمعون إلى الأغنية في مختلف البلدان العربية ودول الإنتشار.

أغنية “مش بس حبيبك” هي من توزيع عمر صباغ والكليب من إخراج سعيد الماروق وإنتاج نادر الأتات.

على صعيد آخر، يستقبل نادر الأتات موسم الصيف بسلسلة من الحفلات الغنائية التي يحييها بين لبنان والإمارات وعدد من البلدان الأوروبية.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ???? اهل السودان والعالم لا يسمعون صوت ولا يرون صورة قادة الدعم السريع حميدتي وعبد الرحيم
  • بعد حكم المؤبد.. تفاصيل التحقيقات مع خاطف فتاة من ذوي الإعاقة ومواقعتها جنسياً في المعصرة
  • المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • نادر الأتات يحصد مزيداً من الملايين.. “مش بس حبيبك”
  • ما الدور الذي تلعبه أفريقيا الوسطى في حرب السودان؟
  • هل من الممكن التمرد على قوانين الزمن؟ أم كلثوم تجيب في "فات الميعاد"
  • جهات التحقيق تستجوب نصابين استوليا على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • 114 مليون شخص في العالم أجبروا على مغادرة ديارهم.. قصص مأساوية
  • الأمم المتحدة تكشف عدد الأشخاص الذين فروا من ديارهم بالعالم جراء الحروب
  • مجلس الأمن يصوت على قرار بوقف الهجوم على رفح وواشنطن تصفه بـغير المتوازن