صحافة العرب:
2024-06-16@17:29:17 GMT

- مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم السبت تجديد عقد الهولندي ناثان أكي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمدة أربع مواسم حتي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم السبت تجديد عقد الهولندي ناثان أكي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمدة أربع مواسم حتي 2027.

إقرأ أيضًا..

ونشر الحساب الرسمي لنادي  مانشستر سيتي  عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : "  ناثان أكي يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027.

وشارك أكي مع الفريق السماوي في 41 مباراة في بمختلف المسابقات سجل خلالها ثلاثة أهداف ، وتوج مع المان سيتي بالثلاثية التاريخية.

وفي سياق متصل أعلن نادي مانشستر سيتي  رحيل النجم الجزائري رياض محرز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كل التوفيق في المستقبل يا رياض، محرز ينهي إقامته لمدة خمس سنوات في السيتي، لينضم إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم".

من جانبه، أكد نادي أهلي جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2027.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی مانشستر سیتی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو

ماجد محمد

تسعى عدد من أندية دوري روشن للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خاض موسم 2023 ـ 2024 بألوان برشلونة على سبيل الإعارة .

وأفادت صحيفة “ذا ناسيونال” بأن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو تلقى عدة اتصالات من مسؤولي فريقي الهلال والنصر للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب كما تلقى مكالمات هاتفية من فرق كبيرة مثل ليفربول وآرسنال الإنجليزيين .

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرغب في بيع عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل نهائي ولن يوافق على فترة إعارة جديدة خلال موسم 2024 ـ 2025 وذلك في وقت أشارت فيه مصادر مقربة من المدافع البرتغالي إلى أن المان سيتي وبرشلونة سيجتمعان في الأسابيع المقبلة لمناقشة مستقبل جواو كانسيلو الذي يعتبر بعد موفى يونيو الحالي لاعبا للسيتي.

والجدير بالذكر أنه علي الرغم من أن الفترة الأخيرة من موسم اللاعب البرتغالي الدولي لم تكن جيدة تمامًا، إلا أن خوان لابورتا وديكو كانا راضيين عن مسيرته مع النادي.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد النجم الشاب ألكسندر بافلوفيتش حتى عام 2029
  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو