شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد ناثان آكي، أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد تعاقده مع المدافع ناثان آكي حتى عام 2027،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد ناثان آكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد ناثان آكي

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد تعاقده مع المدافع ناثان آكي حتى عام 2027.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب الهولندي الدولي مع مانشستر سيتي في عام 2025، ولكن النادي مدد التعاقد لعامين آخرين ليظل آكيبذلك ضمن صفوف الفريق لأربعة مواسم مقبلة.

وكان آكي عنصرا أساسيا بالفريق تحت قيادة بيب جوارديولا خلال مشوار التتويج بالثلاثية الموسم الماضي، وقد شارك في 41 مباراة في كل المسابقات، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا".

وقال آكي، البالغ من العمر 28 عاما: "هذا هو أفضل ناد في العالم، ليس لدي شك في ذلك. كوني لاعبا في مانشستر سيتي، هو أمر يجعلني فخورا للغاية في كل يوم".

???? pic.twitter.com/TNIbKMfn7B

— Manchester City (@ManCity) July 29, 2023

وأضاف:"هذا نادي لكرة قدم ينتظر التميز في كل النواحي، وهو ما يمثل بيئة مثالية للتطور. هذا يدفعني للأمام ويجعلني أفضل".

وتابع:"أنا في مرحلة من مسيرتي أرغب خلالها في مواسلة التطور، ويمكنني تحقيق ذلك بالتأكيد هنا".

وأضاف آكي: "بيب (جوارديولا) أفضل مدير فني في كرة القدم - إنه عبقري وجعلني أرى اللعبة بشكل مختلف - لذلك فإن فرصة العمل معه لوقت أطول تشكل امتيازا حقيقيا. أنا ممتن للغاية له على كل شيء فعله لي، على المستوى الشخصي أو الاحترافي".

وكان آكي لاعب تشيلسي السابق قد انضم إلى مانشستر سيتي قادما من بورنموث قبل ثلاثة أعوام.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد ناثان آكي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟

قد يواجه فيرجيل فان دايك لقاءً محرجًا مع كريستيانو رونالدو، إذا نجح النصر السعودي في ضم مدافع فريق ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال خلال سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

فريق الدوري السعودي للمحترفين معجب بقائد ليفربول مع فتح نافذة الانتقالات الصيفية الآن. ومع دخول الهولندي البالغ من العمر 32 عامًا الآن في السنة الأخيرة من عقده، قام مسؤولو النصر بالفعل بالتحرك من أجل قلب الدفاع بعد اجتماعهم مع ممثلي فان ديك في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكما أوضحت ماركا، فإن النصر على استعداد لجعل فان دايك المدافع الأعلى أجرًا في العالم، إذا كان على استعداد للرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز، والانتقال إلى المملكة العربية السعودية. إذا نجح العالمي في حسم الصفقة، فسيتم لم شمل فان دايك مع بعض الوجوه المألوفة في الشرق الأوسط.

أحد هؤلاء اللاعبين هو رونالدو، الذي أصبح توقيع النصر مرة أخرى في عام 2022. ومع ذلك، قد تكون الأمور محرجة بين الاثنين بعد أن أطلقت شقيقة مهاجم مانشستر يونايتد السابق خطبة على فان دايك على إنستجرام في عام 2019.

كريستيانو رونالدو

احتل فان دايك المركز الثاني خلف ليونيل ميسي في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في ذلك العام، وأثار المدافع ضجة ببعض التعليقات الفاترة الموجهة إلى رونالدو، الذي لم يحضر الحفل الفعلي. وعندما أشار أحد المراسلين إلى أن غيابه يعني أن لديه منافسًا أقل ليقلق بشأنه، سخر فان دايك: "هل كان كريستيانو منافسًا حقًا؟".

اعترضت شقيقة رونالدو، كاتيا أفيرو، على تعليقات فان دايك وهاجمت نجم ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتبت: “أعتقد أن هناك أشخاصًا يعيشون محبطين تمامًا!!! وغير واقعي.. مثل هذا التواضع!".

وأضافت "الآن، عزيزي فيرجيل، حيث أنت ذاهب، لقد ذهب كريستيانو رونالدو وجاء ألف مرة. كما ترى، عزيزي فيرجيل، أن كريستيانو رونالدو كان بطلًا ثلاثيًا في البلد الذي كنت تلعب فيه لسنوات ولم تضع يدك بعد على الكأس. كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي يلعب فيه فيرجيل. بالمناسبة، كان أصغر منك".

وواصلت: "ثم عزيزي فيرجيل، ذهب كريستيانو رونالدو إلى أماكن أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخ النادي، ريال مدريد.هل أخبرك بشيء يا فيرجيل؟ ربما يكون الأمر كذلك، لأن هذا النادي، مع هذا الرجل كريستيانو، هزمك في نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن بين هؤلاء، رونالدو لديه بالفعل 5، فيرجيل. وهذا الزميل رونالدو وزملاؤه، بالضربات الركنية على صدره، سحقوا "برتقالتك" في المباراة النهائية (نهائي دوري الأمم 2019)".

فيرجيل فان دايك

وأكملت: "هل كان الأمر صعبًا يا فيرجيل؟ لدينا شفقة. وعزيزي فيرجيل، في واحدة من أقل الأوقات نجاحًا في حياته المهنية، فاز كريستيانو رونالدو بألقاب أكثر منك. رائع، أليس كذلك؟".

وأردفت: "الآن سيفوز فيرجيل بالألقاب من أولئك الذين يهمهم الأمر حقًا وبعد ذلك سنتحدث. عندما يكون لديك حفنة منهم، المهمين حقًا، قد تتمكن من الجلوس على الطاولة مع كريستيانو. أو كما يقولون في أرضنا ينمو ويظهر!".

وفاز فان دايك بعد ذلك بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أشهر قليلة مع ليفربول، ومنذ ذلك الحين واصل تأكيد مكانته كواحد من أفضل المدافعين في العالم. يبقى أن نرى ما إذا كان المدافع سيحظى باهتمام النصر، الذي من المتوقع أن ينفق مبالغ كبيرة هذا الصيف بعد خسارته لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح الهلال.

مقالات مشابهة

  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • رسميا.. دورتموند يعلن عن مدربه الجديد لخلافة ترزيتش
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو