بوابة الفجر:
2024-05-23@18:43:33 GMT

برلنتي فؤاد: العمل مع مصطفى شعبان ممتع (خاص)

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

أعربت الفنانة برلنتي فؤاد عن سعادتها الكبيرة بنجاح شخصيتها في مسلسل “المعلم”، حيث جسدت خلاله دور محامية المعلم النجم مصطفى شعبان، والمسلسل تم عرضه في دراما رمضان 2024.


وقالت برلنتي فؤاد في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أن الفنان مصطفى شعبان هو من رشحها لذلك الدور، مؤكدة على أن العمل معه ممتع للغاية، وأنها تتمنى تكرار العمل معه مرة أخرى.

 

أحداث المسلسل 


مسلسل المعلم  للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل المعلم


مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان مصطفى شعبان مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم مصطفى شعبان مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. ميمي جمال تكشف سبب رفضها الزواج بعد رحيل حسن مصطفى

تحدثت الفنانة ميمي جمال خلال تصريحاتها في برنامج «مع خيري» الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، عبر قناة المحور الفضائية، عن فكرة الزواج مرة ثانية بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، وزواج أولادها، معلقة:«أنا مش صغيرة في السن عشان أفكر في الزواج، مفيش حاجة اسمها ونس أنا عندي ولادي بالدنيا».

وإضافت ميمي جمال:«قعدت 6 سنين بعد وفاة حسن مصطفى، ماكنتش قادرة أشتغل.. ماكنتش قادرة أخرج من الوضع، وأنا كنت قاعدة معاه في البيت السنة اللي بعد موته كنت بقعد في مكان وآجي أبص ملاقيش جنبي حد، وكنت بقوله كل يوم لفترة تصبح على خير.. حسيت بالفراغ، كان في حاجة معايا مكملاني نص الهوا اللي في صدري راح، في حاجة راحت».

واستكملت:«أنا بعد جوزي الله يرحمه الحج حسن مصطفى لما اتوفى، قعدت أكتر من 5 سنين مكنتش قادرة أشتغل، وعملت كذا عمرة فليا كذا صورة وأنا محجبة.. أتشرف طبعا أنني محجبة بس صوري بالحجاب دي أيام ما كنت بعمل العمرة مع جوزي، وأنا ما اعتزلتش، وبعد ما جوزت بناتي الحمد لله لقيت نفسي ما بفهمش أي حاجة في الحياة إلا التمثيل.. أرفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من آراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكندة علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند بلاش التريند ده».

اعتزال ميمي جمال

 

وغابت الفنانة ميمى جمال عن المشاركة في الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها في فيلم لف ودوران مع النجم أحمد حلمى والذي تم عرضه عام 2016،لكن قررت ميمى جمال العودة إلى التمثيل من جديد في عام 2021، وبشكل مكثف حيث شاركت في أكثر من عمل تم عرضه، ليكون 2021 عام العودة بالنسبة لميمى جمال بعد غياب سنوات.

زواج ميمي جمال

 

والجدير بالذكر ان الفنانة ميمى جمال قد تزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبت ابنتين، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015، وقررت بعدها اعتزال التمثيل حزنا على فراق زوجها

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مصطفى خاطر بعد عرض آخر حلقات مسلسل "البيت بيتي 2"
  • حسن مصطفى: كريم فؤاد الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الترجي
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • مي عز الدين تضع جمهورها في حيرة.. ماذا فعلت؟
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • لأول مرة.. ميمي جمال تكشف سبب رفضها الزواج بعد رحيل حسن مصطفى
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • بعد تصدر أشرف عبدالغفور التريند.. تعرف على أعماله في الدراما والمسرح والسينما
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • ميمي جمال تكشف عن موقفها من الزواج