ناقش مسلسل بدون سابق إنذار، معاناة آسر ياسين وعائشة بن أحمد مع مرض ابنهما، اللذان يكتشفان فيما بعد، أنه ليس الابن الحقيقي، بل تم تبديله بطفل آخر بعد الولادة مباشرة، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وهي الحبكة الدرامية التي لفتت أنظار الجماهير والنقاد.

استطاع الفنان آسر ياسين أن يقدم مشروعًا فنيًا ناجحًا، من خلال دوره بمسلسل بدون سابق إنذار، ليجذب الجماهير إلى متابعة الأحداث باهتمام، مثلما حدث في مسلسل سوتس بالعربي، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2022، بحسب حديث مصطفى الكيلاني الناقد الفني لـ«الوطن»: «آسر ياسين فنان محبوب وليه جمهور كبير، وقدم قبل كدا عدة أعمال جيدة ومهمة كان آخرها مسلسل سوتس بالعربي والناس كلها حبته».

تألقت الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل بدون سابق إنذار

تألقت الفنانة عائشة بن أحمد في دورها بمسلسل بدون سابق إنذار، وعبرت عن مشاعر الأمومة بطريقة رائعة، وساعدها على ذلك المخرج هاني خليفة، الذي يعد واحدًا من أمهر المخرجين، في توظيف الفنانين، بالإضافة إلى ثقافته ووعيه بقدرات الممثل، وفقًا لـ«الكيلاني»: «عائشة بن أحمد أثبتت إن التمثيل، مش لازم يكون بالزعيق».

ويرى «الكيلاني» الفنانة الشابة جهاد حسام الدين موهبة حقيقية، وتعتبر مكسبا كبيرا للفن المصري، فهي إحدى الوجوه الشابة المجتهدة، التي ظهرت خلال الموسم الرمضاني.

حملات موجهة ضد الدراما المصرية الناجحة

وكما كان هناك بعض الحملات الموجهة ضد الدراما المصرية الناجحة في رمضان 2024، خاصة مسلسل الحشاشين الذي يسلط الضوء على الطائفة التي أرعبت العالم، في فترة زمنية معينة، فأيضا نال مسلسل بدون سابق إنذار بعض الهجوم غير المبرر، بحسب «الكيلاني»: «في ناس اتضايقت إن مسلسل زي بدون سابق إنذار، بينافس بقوة وليه متابعين بالملايين».

فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، إنتاج شركة blue bee، والعمل الدرامي من بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وعدد من الفنانين أبرزهم نهال عنبر، أحمد خالد صالح، وجهاد حسام الدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة عرش الدراما مسلسلات المتحدة في رمضان الحشاشين جودر حق عرب مسلسل بدون سابق إنذار آسر یاسین بن أحمد

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"

تواصل النجمة مي عز الدين، خلال هذه الفترة التحضير لمسلسها الجديد بعنوان "الأميرة"، ومن المقرر عرضه خلال موسم الـ off season، وذلك بعد غياب عن موسم رمضان 2024.


 

ومسلسل "الأميرة" من تأليف محمد سيد بشير، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

أحدث أعمال الفنانة مي عز الدين

 

يذكر أن الفنانة مي عز الدين، شاركت مؤخرًا في مسلسل "كوبرا"، والذي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحًا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملًا في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال مي عز الدين

كانت آخر أعمال الفنانة مي عز الدين  المسرحية مسرحية “ زواج اصطناعي” والتي عرضت في موسم الرياض.

أما في الدراما فكانت آخر أعمال مي عز الدين الدرامية مسلسل “ سوق الكانتو” والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ساحقًا.

أبطال مسرحية “ زواج اصطناعي” 

 

 

شارك في بطولة مسرحية “ زواج اصطناعي” الفنانة مي عز الدين والفنان بيومي فؤاد،  الفنان محمد أنور، الفنان  مصطفى غريب، الفنان القدير سليمان عيد، الفنانة إيمان السيد الفنانة دنيا سامي وعدد آخر من الفنانين والفنانات 

 

أبطال مسلسل “ سوق الكانتو” 

شارك في بطولة مسلسل “ سوق الكانتو” الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين والفنان فتحى عبد الوهاب،  و الفنانة القديرة سلوي عثمان والفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة  مها نصار،  الفنان القدير عبد العزيز مخيون، الفنان  محمود البزاوى، الفنانة القديرة شيرين،  الفنان تامر نبيل، الفنانة ثراء جبيل، الفنان ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس 

مقالات مشابهة

  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • "قدمت عرضا إباحيا دون سابق إنذار".. أحد معجبي مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل