عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل وتصدر قمة ترتيب الدوري.

وحقق بيرامبدز فوزا هاما على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد الكرتي وفيستون ماييلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري على استاد الجبل الأخضر.

وأكد المدرب الكرواتي على أن المكسب مهم للغاية خاصة في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق بسبب الإصابات المفاجئة التي سبقت تلك المواجهة، ولكنه في ذات الوقت غير راض تماما على أرضية الملعب التي خاض عليها الفريق اللقاء، ولابد أن تكون الأمور أفضل في ملاعب كرة القدم المصرية.

أضاف المدير الفني أن الفوز هو خطوة مهمة في مشوار الدوري الممتاز، ويأخذ البطولة خطوة بخطوة، ومن المهم حاليا استغلال الأيام التسعة الراحة من أجل التحسن قبل مواجهة البنك الأهلي المقبلة الهامة في البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز المقاولون العرب نادي بيراميدز فريق بيراميدز مدرب بيراميدز الدروي المصري يورتشيتش بيراميدز والمقاولون

إقرأ أيضاً:

بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • مصدر في بيراميدز يسخر من طلب الزمالك وجوميز: لا تعليق
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي