صدى البلد:
2024-06-12@00:31:03 GMT

محمد صلاح يوجه رسالة لـ مدربي الأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، أن رغبة لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني بقيادة جوميز كانت قوية في الفوز على الأهلي في القمة، وكان أداء اللاعبين جيدا.

وقال صلاح، في تصريحات تلفزيونية : "لأول مرة في حياتي، أرى أن مدربي الأهلي والزمالك يريدان الخسارة في اللقاء، وكولر لم يختر تشكيلة جيدة، خصوصا لاعبي الوسط، بينما جوزيه جوميز أجرى تغييرات خاطئة تتسبب في خسارة فريقه نهاية اللقاء".


 

وأضاف: "البدء بالسولية في الشوط الثاني من جانب كولر، منح الأهلي سيطرة كبيرة، وبعد الهدف الثاني في الأحمر كان الزمالك من الممكن أن يسجل أهدافا أخرى لكنه لم يستغل الكرات المرتدة".

وتابع: "موديست يشارك بصفة مستمرة لأن كولر كان وراء جلبه، ومستواه متراجع ولا يقدم أي شيء في الملعب، ومجلس الأهلي لا يتدخل في الأمور الفنية مطلقا".

واختتم تصريحاته قائلا: "كنت متوقع فوز الزمالك بسبب الحالة الجيدة في لقاء الاتحاد السكندري، مع غيابات الأهلي الكثيرة أيضا، وإبراهيم نور الدين قدم مستوى جيدا في اللقاء قبل اعتزاله نهاية الموسم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الأهلي والزمالك الفوز على الأهلي جوزية جوميز محمد صلاح مجلس الأهلي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا في مقر النادي بالجزيرة، في الخامسة مساء غدًا الإثنين، لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية خاصة بالنادي.

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

ويأتي اجتماع مجلس الأهلي، من أجل الحديث عن بعض الملفات أبرزها تطورات استاد الأهلي الذي تم توقيع عقود إنشائه الثلاثاء الماضي في حفل كبير بفرع النادي بالشيخ زايد.

وكان حفل تدشين مشروع القرن للنادي الأهلي، شهد احتفالية كبرى بعد الانتهاء من المراسم الرسمية للحفل، والتي ألقى خلالها الحضور كلمات، أكدت أهمية الحدث التاريخي ورؤيته التي تواكب رؤية الدولة المصرية في البناء.

نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر كان يستحق الفرصة أمام بوركينا.. ومصطفى محمد لم يظهر لهذا السبب! في لفتة إنسانية.. مجلس إدارة الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح بعد بتر قدميه إثر قصف غاشم

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • رحيل كولر عن الأهلي نهاية الموسم.. شوبير يحسم الجدل
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • كابتن زد : فوز الأهلي بجميع مؤجلاته يُبعد الزمالك عن لقب الدوري