تحدثت الفنانة هدى الإتربي عن الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها، وكيف تم استبعادها من مسلسل بعد الإتفاق عليه.

وقالت خلال حلولها ضيفة على موقع صدى البلد: "الكثيرون كسروني في بداياتي وجاءني احباطات ممن حولي، ولا أعرف ما الأسباب وراء ذلك.

وتابعت هدى الإتربي: "في بداية حياتي كنت أعمل في بنك شهير وكان لدى فترة إجازة ذهبت لورشة تمثيل وجائني مسلسل "أهو ده اللي صار" ومضيته وتركت عملي وبعد ذلك وجدت نفسي خارج العمل وغيروني لأسباب لا اعلمها وخسرت كل شئ.

صعوبات العتاولة

كشفت الفنانة هدى الإتربي عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل العتاولة الذي عرض في موسم رمضان المنقضي.

وقالت هدى الإتربي: خلال حلولها ضيفة على موقع صدى البلد: “كنا نريد ان ننهي خلقات المسلسل، لذلك كنا نصور كثيرا ولا ننام، كما ان الأشخاص وراء الكاميرا بذلوا مجهود كبير الحقيقة حتى خرج المسلسل بهذا الشكل”.

وكشفت هدى الإتربي عن الطريقة التي تحافظ بها على جمالها، وقالت: "أذهب إلى الجيم لأحافظ على جسدي، بجانب الإعتناء ببشرتي ولكن مع تصوير العتاولة لم يكن لدى وقت لذلك.

 

وعن الشخص التي تحلم بالإرتباط به ومواصفاته، قالت: "أبحث عن شخصية تشبه عيسى الوزان التي جسدها باسم سمرة في العتاولة، هذا الشخص الشرير الذي يصبح لين أمام من يحب.

كواليس شخصية دينا


وكانت قد كشفت الفنانة هدى الإتربي عن كواليس تحضيرها لشخصية دينا في مسلسل العتاولة، وكيف وجدت التعاون مع المخرج احمد خالد، ورأيها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في دراما رمضان 2024.

وقالت هدى الإتربي، خلال حلولها ضيفة على موقع صدى البلد تعقيبا على نجاح المسلسل :"كل فريق عمل المسلسل بذل مجهود كبير من أجل نجاح العمل، فكنا نعمل ككتيبة واحدة وحريصين جميعا أن نتعاون وأن نبذل أقصى ما لدينا لكي ننجح، والحقيقة أن المشاهدات التي جاءتنا خلال وبعد المسلسل أسعدتنا.

شخصية دينا في مسلسل العتاولة

وعن كواليس تحضير شخصية، قالت دينا: "أهم شيء بالنسبة لي ألا تكون الشخصية فجة، وأهم شيء بالنسبة لي ان تخرج الشخصية كما كتبت دوافعها في الورق وتكون لذيذة وخفيفة وألا ينزعج الجمهور".

هدى الإتربي

وأضافت: "المخرج أحمد خالد حمسني كثيرا وكان يثق بي، وبقدراتي على تقديم الدور، وكنت سعيدة لوجودي مع أشخاص ذات خبرة في المهنة وأستفيد منهم.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد خالد المخرج أحمد خالد الفنانة هدي الأتربي هشام هلال هدي الاتربي دراما رمضان 2024 دراما رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)

حقق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نجاحًا كبيرًا خلال النصف الأول من السباق الرمضاني المُنقضي لهذا العام، وبالرغم من إنتهاء عرض المسلسل إلا أنه لازال الجمهور يشاهده مرة أخري، وأيضًا يحصد صناع المسلسل وأبطاله العديد من الجوائز والتكريمات.

وكشفت لنا سمر طاهر مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد حصولها على جائزة التميز عن قصة وسيناريو وحوار مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

حيث كشفت قائلة: "رأي النقاد مهم للغاية، سواء كان بالسلب أو الإيجاب، ويفيدني ككاتبة على طول الخط، وهناك جمهور واسع بدأ مشاهدة المسلسل للمرة الثانية بعد انتهاء شهر رمضان، وهو ما أسعدني".

واختتمت حديثها قائلة: "رأي الجمهور مهم بالنسبة لي لأن العمل الفني يصبح ملكه بعد عرضه على الشاشات".

تفاصيل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"