رفعت مجموعة من الأطباء اليابانيين دعوى قضائية ضد شركة غوغل، للمطالبة بتعويضات لقاء ما ينشر من تعليقات يعتبرونها مهينة وغير مدروسة وغالبًا ما تكون كاذبة، على صفحات التقييمات المرتبطة بأداء الأطباء.

اعلان

طالبت الدعوى المرفوعة أمام محكمة منطقة طوكيو بتعويض قدره 9400 دولار لـنحو 63 فرداً من العاملين في المجال الطبي.

وقالت غوغل في بيان عبر البريد الإلكتروني، يوم الجمعة، إنها تعمل "24 ساعة في اليوم" لتقليل المعلومات المضللة أو الكاذبة على منصتها، وتبذل قصارى جهدها "لحذف المراجعات الاحتيالية".

تزعم الدعوى القضائية أنه تم نشر مراجعات سلبية لا أساس لها من الصحة على غوغل، حيث تسمح منصات للأشخاص بكتابة تقييمات للمؤسسات المختلفة. وبحسب ما جاء في الدعوى، فإن الأطباء اعتبروا أنّ "بعض التعليقات غير مسؤولة، ويبدو أنها مكتوبة بدافع الحقد".

مستوى التلوث في بوخارست يتجاوز الحد الأقصى الذي حددته منظمة الصحة العالميةلم يخلف خسائر بشرية.. زلزال بقوة 6.6 درجة يضرب جزيرة شيكوكو اليابانية

وأضافوا قائلين: "إن غوغل لم تفعل الكثير لإصلاح المشكلة رغم الشكاوى، وإن الأضرار التي لحقت بنا كبيرة". ويقول بعض اليابانيين إنهم يعتمدون على ما يقوله الناس عبر الإنترنت عن المستشفيات، بما في ذلك مدة الانتظار أو نوع الرعاية التي حصلوا عليها، بدلاً من المواقع الرسمية.

لكن المدعين يعتبرون أن التعليقات عبر الإنترنت قد تكون غير دقيقة، بل وتضر بسمعة الرعاية الصحية في البلاد، إذ تفتخر اليابان بنظام رعاية صحية واسع النطاق نسبيًا وبأسعار معقولة، مما يجعل القطاع الطبي موضوعًا ساخنًا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الإسرائيليون خائفون من نشوب حرب كبرى في المنطقة إيرانيون يملأون شوارع طهران ويرددون "الموت لإسرائيل" بعد ساعات من تنفيذ تل أبيب غارة جوية على أصفهان مشاركة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن في اجتماع مجموعة السبع في كابري تقنية المعلومات الصحة اليابان غوغل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وهجوم جوي إسرائيلي على أصفهان ترد عليه المضادات الجوية الإيرانية يعرض الآن Next إيرانيون يملأون شوارع طهران ويرددون "الموت لإسرائيل" بعد ساعات من تنفيذ تل أبيب غارة جوية على أصفهان يعرض الآن Next المخابرات الأمريكية: أوكرانيا قد تخسر الحرب بحلول نهاية عام 2024 يعرض الآن Next فيتو أمريكي في مجلس الأمن يطيح بآمال فلسطين بالحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة يعرض الآن Next إزالة الحواجز.. الاتحاد الأوروبي يقترح اتفاقية لتنقل الشباب مع المملكة المتحدة بعد بريكست اعلانالاكثر قراءة رئيسي يهدد تل أبيب: ردنا سيكون "رهيبًا وشديدًا" فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي شاهد: بعد هطول أغزر أمطار في تاريخ الإمارات.. مطار دبي يواجه صعوبات كبيرة شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات "عقيدة نووية إيرانية جديدة".. ما الذي كشفته صور الأقمار الصناعية عن استهداف طهران لإسرائيل؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس هجوم أسلحة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا غزة My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية تقنية المعلومات الصحة اليابان غوغل إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس هجوم أسلحة السياسة الأوروبية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إيران فلسطين الحرب في أوكرانيا غزة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور

 

 

أكدت أن المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي والإنساني صارت أهدافاً ولم تعد قادرة على المواصلة، وتوقف عمل بعضها بالفعل بعد وفاة وإصابة منتسبيها وانقطاع الإمداد

 التغيير: الفاشر

وصفت اللجنة التمهيدية لنقابة أطباء السودان ما يحدث في الـــفاشر، حاضرة إقليم دارفور، وما حولها بالكارثة الإنسانية الكبرى التي تهدد حياة الملايين داخل وخارج المدينة، وحتى الفارين إلى دول الجوار الإقليمي.

وقالت في بيان اطلعت  عليه “التغيير”، إن “إنسان دارفور، صاحب السلطنات المتعددة والتاريخ الباذخ والإرث الأخلاقي والديني العظيم، يعاني من ويلات النزوح منذ عام 2003 بعد أن فرضت عليه حرب تغذيها الأطماع والعصبية القبلية وتفاقمت المأساة منذ عام 2013 بعد ظهور قوات الدعم السريع في الساحة”.

وأضافت: “خلال هذه الحرب، عانى مواطن دارفور، وخاصة أولئك الموجودين في المعسكرات، أشد المعاناة من الألم والقهر من ترك أرض الأجداد والنزوح، ونقص الإعانات والخدمات الطبية في معظم المعسكرات بشكل كبير،والتعرض المتكرر  للهجمات من قبل مليشيا الدعم السريع”.

وأردفت بالقول: “حتى مراكز المنظمات لم تسلم، وآخرها مركز الصليب الأحمر في معسكر أبو شوك الذي تم قصفه أثناء علاج مصابي الأحداث في المعسكر. أصبح دم إنسان دارفور رخيصاً، والمجتمع الدولي لا يتحرك بما يتناسب مع حجم الكارثة وربما لا يقدم سوى إبداء القلق”.

وطالبت اللجنة التمهيدية لنقابة أطباء السودان كل من الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالعمل على إنقاذ المدنيين وإيجاد سبل لتوصيل الأغذية والمعينات والخدمات الصحية.

وأكدت أن المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي والإنساني صارت أهدافاً ولم تعد قادرة على المواصلة، وتوقف عمل بعضها بالفعل بعد وفاة وإصابة منتسبيها وانقطاع الإمداد.

 

الوسومالفاشر اللجنة التمهيدية لنقابة أطباء السودان حرب السودان دارفور

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد شركة أوبن إيه آي
  • بسبب رونالدو.. سعر تذاكر حضور تدريبات منتخب البرتغال تشتعل في السوق السوداء
  • «تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازحا داخل السودان بسبب الحرب
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • أطباء كوريا الجنوبية يعلنون اعتزامهم استئناف الإضراب
  • مسؤولون فلسطينيون في غزة يطالبون أمريكا بوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • كيف عثر سفاح التجمع على الصور الشخصية لزوجته لإقامة دعوى قضائية ضدها؟