كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة مصنع بيراميدز لتصنيع إطارات السيارات، إنهم يستهدفون تطوير الصناعة المصرية حيث بدأوا في التصنيع التجريبي لمقاسات 12 و13 من الإطارات، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم البدء في تصنيع مقاسات 14 و15.

وأضاف "جودة"، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه بداية من 2025 سيتم تغطية السوق المحلي بنسبة 70%، ويتم حاليًا تصدير بعض المنتجات لحوالي 10 دول.

وتابع رئيس مجلس إدارة مصنع بيراميدز لتصنيع إطارات السيارات: "تم توقيع عقود مع الولايات المتحدة الأمريكية لتصدير بعض المقاسات والمنتجات".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصنع بيراميدز لتصنيع إطارات السيارات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة

أشار محافظ منطقة نيجني نوفغورود الروسية غليب نيكيتين إلى أن سيارة "فولغا" الجديدة ستكون ذات أهمية لأسطول المؤسسات الحكومية.

جاء ذلك على لسانه على هامش منتدى "بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي حيث قال:" لن تكون سيارة "فولغا" الجديدة أقل كفاءة من "فولكس فاغن" و"سكودا" من حيث جودة التجميع".

وأضاف:" من المهم أنه تم الحفاظ على جميع معدات الإنتاج التي تسمح بتوفير العمليات التكنولوجية المختلفة على أعلى مستوى، ما سنستفيد منه بالطبع في أثناء تنفيذ هذا المشروع. وسيعني للسكان المحليين والمستهلكين المحتملين للمنتجات أن السيارات التي ستطلق سيتم إنتاجها بنفس مستوى الجودة مثل "فولكس فاغن" و"سكودا" وستكون هناك نفس العمليات التكنولوجية".

إقرأ المزيد ميشوستين يطلع على سيارات VOLGA الروسية الجديدة (صور+فيديو)

وقال المحافظ :"في الواقع، لا نعرف الآن شيئا عن سعر السيارة المستقبلية ولا نعرف خصائصها النهائية، ولكن ما يمكن أن أعرفه الآن بالتأكيد هو أن السيارة ستكون مثيرة للاهتمام للغاية، وخاصة بالنسبة لأسطول السيارات الحكومي".

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد أفادت في وقت سابق بأن سيارة سيدان Volga C40 ستكون أول نموذج يتم إنتاجه من قبل شركة" إنتاج السيارات الخفيفة" الروسية. وبشكل عام سيتم تقديم أسرة السيارات في ثلاث فئات، وهي فولغا C40 من فئة D سيدان، "فولغا "K30 " من فئة C كروس، "فولغا K40 " من فئة D كروس.

ومن المخطط أن يبدأ إنتاج السيارات عام 2024، واعتبارا من عام 2025 سيبدأ الإنتاج على دفعات بالدورة الكاملة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • بإنشاء أول مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية.. المغرب يطمح للريادة
  • هذه آخر مستجدات مصنع “شيري” بالجزائر
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • تأجيل محاكمة صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه فى منطقة الأميرية لـ25 يونيو
  • إنعقاد الجلسة العامة للإفصاح عن خطة العام المالي 2024/2025 بمدينة أخميم
  • سقوط متهم بتزوير العملات المحلية في قبضة الأمن
  • إحباط ترويج 14 طن دقيق مُدعم في السوق السوداء
  • تعاون بين "الإنتاج الحربي" وإحدى شركات القطاع الخاص لتوفير مركبات خفيفة في السوق
  • اليوم.. محاكمة تاجر بتهمة قتل شريكه فى الأميرية
  • مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)