ألقى مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

محاضرة فنية تجمع الجهاز الفني ليد الزمالك باللاعبين

وشرح "أبو المجد" خلال المحاضرة الفنية، الأداور المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وضرورة الألتزام بالتعليمات الفنية للحد من خطورة الفريق التونسي.

تفاصيل جلسة هشام نصر مع يد الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس الزمالك مواليد 2005 يتوج ببطولة كأس الاتحاد للشباب على حساب زد

وأكد المدير الفني للاعبين، أن الدفاع الجيد والتزام كل لاعب بمركزه سيكون مفتاح فوز الزمالك على الفريق التونسي، ومواصلة مشوار الأبيض في البطولة القارية.

ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك يد الزمالك مجدي ابو المجد اخبار الزمالك بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

إقرأ أيضاً:

خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب

حسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملف الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل الجزيري

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مع القلعة البيضاء.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إمكانية موافقة مجلس إدارة الزمالك على رحيل التونسي سيف الدين الجزيري في حال قدوم عرض مالي مغري.

يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19 لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أبلغ مسؤولي القلعة البيضاء بتمسكه باستمرار التونسي سيف الدين الجزيري مع الفريق ورفض رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأتم المصدر موضحًا أن التونسي سيف الدين الجزيري تلقى عروضا شفهية خلال الساعات القليلة الماضية من أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري السعودي.

ويستعد التونسي سيف الدين الجزيري حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده "نسور قرطاج" في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • أمازون تضم هذا النجم لأبطال فيلم Crime 101
  • المنتخب يترقب وصول "صلاح".. الجهاز الفني يطالب الجيل الحالي بتذكرة المونديال