تنظر محكمة جنح مستأنف حدائق القبة، بجلسة 6 مايو المقبل، أولى جلسات استئناف التيك توكر كروان مشاكل على حكم حبسه شهرين بتهمة سب وقذف محام،وتهديده بالخطف.  

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة عن الملابسات الكاملة لاتهام التيك توكر كروان مشاكل بسب وقذف محام وتهديده بالخطف واعترافات المتهم في الواقعة.

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كروان مشاكل بث فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يسب المحامي سامح ثابت قناوي.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الواقعة حدثت في يوم 24 نوفمبر 2023، عندما قام المتهم كروان مشاكل ببث فيديو يهدد فيه المحامي ويوجه له ألفاظ بذيئة.

 

فيديوهات جديدة تقوده للسجن.. تطور مثير في أزمة التيك توكر كروان مشاكل مفيش خطف والأب اتهم الجن.. تفاصيل صادمة في اختفاء فتاة الصف

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يدعى أحمد على وشهرته كروان مشاكل حيث قام بسب وقذف المجني عليه محامي وتهديده بالخطف والإيذاء هو وأسرته.

 

وأصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارها بحبس التيك توكر كروان مشاكل، شهرين، بتهمة سب المحامي وتهديده بالخطف.

 

وتقدم أحد سامح ثابت قناوي المحامي بالنقض ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه في التيك توك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل التيك توكر كروان مشاكل التیک توکر کروان مشاکل وتهدیده بالخطف

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة شخص بطريق الاكراه وتهديده بسلاح أبيض بالصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.
 

أحالت النيابة العامة المتهم "أمير.م" 38 سنة عامل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة السرقة بالإكراه.
 

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6245 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم سرق المجني عليه "محمد ماهر" وكان ذلك ليلا وبطريق الاكراه الواقع عليه، قام باشهار سلاح أبيض في مواجهته.
 

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتمكن الأهالى من ضبط عاطل، أثناء محاولته سرقة شخص بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

مقالات مشابهة

  • 23 يونيو.. أولى جلسات استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بقضية حبيبة الشماع
  • فيما الإعلام ينتظر منذ شهرين.. الداخلية تعلن بدء صرف مرتبات شهر مايو 2024
  • محكمة الجيزة ترفض استئناف 5 متهمين على حكم حبسهم في قضية سرقة ماشية
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه
  • مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن القاضي قطران من حضور جلسات التحقيق بالنيابة الجزائية
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • بعد صفعه شاب بالقلم.. جهات التحقيق تستمع لأقوال محامي عمرو دياب| شاهد
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • غدا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبدالقوي على حكم حبسه